التخطي إلى المحتوى
ملخص نتيجة مباراة الامارات وكوريا الجنوبية اليوم في تصفيات كأس العالم 2022 قارة اسيا
الامارات وكوريا الجنوبي

الان ملخص مباراة الامارات وكوريا الجنوبية يلا شوت | يستضيف ملعب سيول الوطني ظهر اليوم، مقابلة تجمع بين الإمارات وكوريا في الجولة الخامسة من مباريات اليوم ضمن تصفيات أسيا المؤهلة لمونديال قطر 2022، ويسعى منتخب الإمارات لتحقيق الفوز على نظيره الكوري اليوم من أجل أنعاش فرصه في التأهل المباشر لكأس العالم المقبلة.

نتيجة مباراة الامارات وكوريا الجنوبية اليوم

يبدأ توقيت ماتش الإمارات وكوريا مباشر اليوم في الساعة 13:00 بتوقيت القاهرة، 15:00 بتوقيت الإمارات، وهي مواجهة ضمن مباريات المجموعة الأولى من التصفيات الأسيوية،حيث يحتل المنتخب الإماراتي المركز الرابع خلف إيران وكوريا ولبنان برصيد 3 نقاط فقط، ويأمل في تحقيق الفوز من أجل أحياء فرصه في التأهل مباشرة عن المجموعة، وتفادي مرحلة الملحق.

القنوات الناقلة لمباراة الامارات وكوريا الجنوبية

يمكن مباراة الإمارات وكوريا على عدة قنوات مجانية على النايل سات وعربسات، ستنقل المواجهة المرتقبة ظهر اليوم الخميس 11-11-2021، حيث تنقل عبر القنوات التالية:

Alrabiaa Sport محمد قيس زوين
Abu Dhabi Sports Asia 2 علي سعيد الكعبي
SSC7 HD فهد العتيبي

ملخص مباراة الامارات وكوريا الجنوبية اليوم

من جانبه، أكد الهولندي بيرت فان مارفيك،  المدير الفني لمنتخب الإمارات، أن “الأبيض” سيقدم أفضل ما لديه ضد كوريا الجنوبية  اليوم الخميس، في الجولة الخامسة من تصفيات المجموعة الأولى الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022.

وتهم نتيجة مباراة الامارات وكوريا الجنوبية، منتخب لبنان صاحب المركز الثالث، الذي يلتقي المتصدر منتخب إيران في الساعة الثالثة عصرا بتوقيت الرياض.

وقال مارفيك  خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بالأمس : “المنتخب الكوري الجنوبي يعد أحد أفضل منتخبات المجموعة، وترتيبه متقدم في تصنيف الفيفا، ومع هذا، لدي ثقة في لاعبي (الأبيض)، وسنلعب بجرأة ونحاول تقديم الأفضل”.

يبدـأ بعد لحظات النقل الحي لمباراة الامارات وكوريا الجنوبية وهي مباراة هامة لصالح المنتخب الإماراتي لتحسين وضعيته في جدول ترتيب فرق المجموعة الأولى من التصفيات.

تقدم اللاعب هونغ هي لمنتخب كوريا الجنوبية على الإمارات بهدف دون رد في الشوط الأول في الدقيقة 36 من ركلة جزاء..

ولم تشهد أحداث الشوط الثاني أي جديد، حيث انتهى اللقاء بتلك النتيجة، التي صعدت بالمنتخب الكوري إلى صدارة المجموعة بشكل مؤقت.