التخطي إلى المحتوى
“تعادل مثير” اهداف العراق وسوريا | ملخص ونتيجة مباراة العراق وسوريا اليوم 2021-11-11 يلا شوت
اهداف مباراة العراق وسوريا يلا شوت

اهداف العراق وسوريا يلا شوت، نقدم من خلال موقع كورة في العارضة ملخص مباراة العراق وسوريا المواجهة الكبيرة الذي ستجمع بين المنتخبين في قمة عربية خالصة ضمن ابرز مواجهات الجولة الخامسة في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلي كأس العالم 2022 بقطر، ونعرض من خلالنا جميع التفاصيل الخاصة بالمباراة الذي ستكون من العيار الثقيل بين الطرفين الذي ستلعب اليوم 2021-11-11، حيث يستأنف الثنائي مشوارهم في التصفيات بمباراة نارية.

اهداف العراق وسوريا يلا شوت

تحدي جديد امام منتخب العراق اليوم امام سوريا بحثا عن تحقيق ما هو مطلوب من هذه المباراة الصعبة، وهو الخروج منها بالثلاث نقاط الهامة، لمصالحة الجماهير العراقية بعد سلسلة الاخفاق الذي تسيطر علي المنتخب في المباريات الاخيرة، بالإضافة إلي تراجع الاداء الفني بشكل ملحوظ عند اللاعبين، وتعتبر هذه الفرصة بمثابة النقطة الفاصلة لمشوار اسود الرافدين في المونديال القطري.

ويتطلع اسود الرافدين علي استغلال الحالة الفنية الغير مستقرة عند لاعبي سوريا بتحقيق الفوز اليوم والخروج من المباراة بالعلامة الكاملة، لتحسين وضعهم في جدول الترتيب، وعودة الامل مجددا واستعادة فكرة الصعود إلي المنافسات القادمة، وتحقيق حلم الشعب العراقي الذي يتمني رؤية بلده في البطولة الاغلي، وذالك بعد الغياب في النسخة الماضية من البطولة.

كان العراق تعادل في مباراته الاخيرة الذي كانت امام الامارات، التعادل الذي كان بمثابة الهزيمة بالنسبة لاسود الرافدين بهدفين لكل منهما، المباراة الذي افتتح التسجيل فيها المنتخب الاماراتي، ثم نجح العراق بهدف عكسي ان يتعادل، ثم اضاف ايمن حسين هدف التقدم في الدقيقة 89 وكان علي اعتاب الخروج من المباراة بالثلاث نقاط، لكن عدل الامارات النتيجة في الثواني الاخيرة، ليخرج لاعبي العراق بخيبة امل كبيرة، بضياع عليهم نقطتين في غاية الاهمية.

منتخب سوريا اصبح في موقف لا يحسد عليه بكل تأكيد وذالك بعد تزيله ترتيب المجموعة بعد سلسلة الاخفاقات والتعثرات المسيطرة علي لاعبيه من بداية انطلاقة مشوارهم في التصفيات، وستكون مواجهة اليوم امام العراق القول الفاصل في مشوارهم، حيث ان في حال تعرضهم إلي هزيمة سينتهي مشوارهم في البطولة، وفي حال خروجهم من المباراة بالعلامة الكاملة ستجدد الدوافع عند اللاعبين مره اخري بإستعادة الامال.

يحتل سوريا المركز الاخير في جدول ترتيب المجموعة الاولي برصيد نقطة وحيدة حيث لم يستطيع تحقيق اي انتصار في الاربع مباريات الذي شارك فيهم وتعادل في لقاء وتلقي ثلاث هزائم، بينما يتواجد العراق في المرتبة الذي تسبق منافسه اليوم في المركز الخامس برصيد ثلاث نقاط محققا التعادل في ثلاث مباريات وتلقي هزيمة وحيدة ويبحث عن اول انتصاراته ايضا في هذه المواجهة.

يستضيف ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة احداث المباراة الذي ستنطلق في تمام الساعة السابعة بتوقيت مصر، والساعة الثامنة السعودية، والسادسة بتوقيت الجزائر، والتاسعة بتوقيت الامارات، وستذاع المباراة عبر قناة ssc sport 6 hd بتعليق جعفر الصليح، ويمكنكم متابعة العراق وسوريا من خلال موقعنا، حيث سنقوم بتغطية احداث المباراة لحظة بلحظة.

ملخص مباراة العراق وسوريا

انطلقت احداث الشوط الاول من مباراة العراق وسوريا، ودخل اسود الرافدين المباراة بتشكيل قوي يقوده هجوميا الثلاثي الناري امجد عطوان وعلي الحمادي واحمد فاضل، بينما دخل المنتخب السوري اللقاء بنفس التشكيل الاساسي الذي خاض به اخر مبارياته بدون اي تعديل بخلاف المدافع سعد احمد الذي تم استبعاده من القائمة بسبب الإصابة.

نتيجة العراق وسوريا

انتهت فعاليات الشوط الاول من المباراة بالتعادل السلبي بين الثنائي، حيث سيطر العراق علي مجريات اللعب في نصف الشوط وسيطر المنتخب السوري علي اللعب في نصف الشوط الاخر، حيث تتساوي الكافة للثنائي ولا يوجد منتخب افضل من الاخر في نصف اللقاء الاول، وسنتابع انطلاقة الشوط الثاني لمعرفة من الذي سيستطيع حسم اللقاء لصالحه.

انتهت المباراة بالتعادل الايجابي بين الفريقين، حيث كان المنتخب السوري افتتح التسجيل في المباراة عن طريق عمر السومة في الدقيقة 79 باسيست رائع من عمر خربين، وبعدها تعادل سريعا العراق من ركلة جزاء احتسبتها تقنية الفيديو ليسددها امير العماري لينقذ بلده من الهزيمة.