التخطي إلى المحتوى
السعودية تجبر أستراليا على التعادل السلبي وتنهي الدور الأول من التصفيات بلا هزيمة
نتيجة مباراة السعودية واستراليا

ملخص نتيجة ماتش السعودية ضد استراليا، تتجه الأنظار نحو ملعب ويسترن سيدني لمشاهدة القمة الآسيوية التي تجمع بين السعودية وأستراليا برسم الجولة الخامسة من مجموعات تصفيات كأس العالم عن قارة آسيا، مواجهة حاسمة في مسار المنافسة على التأهل للمونديال خاصةً للأخضر بقيادة مدربه هيرفي رونار الذي يقدم نتائج جيدة مع مجموعة مميزة من أبرز اللاعبين، ويتصدر المنتخب السعودي الترتيب بالمجموعة الثانية بعدما تمكن من جمع 12 نقطة، بينما يأتي منتخب استراليا في الوصافة وبفارق ثلاث نقاط وهو ما يجعل مباراة اليوم يلا شوت في غاية الإثارة نظراً للمستوى الفني المميز الذي يتمتع به المنتخبان خلال الفترة الأخيرة.

ملخص نتيجة مباراة السعودية واستراليا

يدخل الأخضر السعودي لقاء اليوم أمام أستراليا بمعنويات مرتفعة عقب تحقيقه العلامة الكاملة من النقاط في مشواره بالتصفيات واقترابه من بلوغ المحفل العالمي للمرة الثانية على التوالي بعدما شارك في النسخة الأخيرة من كأس العالم، ومن المحتمل أن يشهد التشكيل الأساسي ثلاث تغييرات في ظل غياب الظهير الأيسر عبدالله مادو والحارس محمد العويس وياسر الشهراني بداعي الإصابة، كما يعود سالم الدوسري لقيادة منتخب بلاده أمام الخصم العنيد بملعبه ووسط جمهوره.

يبدأ المنتخب بتشكيل مكون من، حراسة المرمى: فواز القرني، خط الدفاع: سعود عبدالحميد، علي البليهي، عبد الإله العمري، سلطان الغنام، الوسط: عبد الإله المالكي، محمد كنو، سلمان الفرج، سالم الدوسري، فهد المولد، وفي الهجوم: صالح الشهري، ونشير أن مباراة السعودية واستراليا اليوم الخميس 11-11-2021 متاحة عبر قناة ssc7 sports ابتداء من الأوقات التالية: الساعة 09:10 بتوقيت غرينيتش، 10:10 بتوقيت الرباط، 11:10 بتوقيت القاهرة، 12:10 بتوقيت الرياض.

تردد قناة ssc الناقلة لمباراة السعودية اليوم

يمكنكم متابعة ماتش السعودية وأستراليا في الجولة الخامسة من تصفيات المونديال من خلال قناة ssc7 الرياضية بتعليق فهد العتيبي مع ستوديو تحليلي متميز، بينما تقوم قناة الرابعة الرياضية بإذاعة اللقاء المرتقب عبر شاشتها على الرسيفر العادي.

  •  القمر: عرب سات
  • التردد:- 12418
  • الاستقطاب: أفقي
  • الترميز:- 27500

أحداث ماتش السعودية واستراليا

وخلال المواجهات المباشرة بين المنتخبان تاريخياً، ألتقيا في 8 مباريات من قبل، كانت الأفضلية واضحة للكنغر الأسترالي في خمس مناسبات مقابل تعادلين، بينما حضر التعادل بينهما مرتين، ويأتي منتخب عمان واليابان في المركزين الثالث والرابع بنفس عدد الرصيد من النقاط، بينما تقبع فيتنام في قاع الترتيب.

المنتخب السعودي يقدم أفضل مستوى فني له منذ وقت طويل، بعدما تمكن من الانتصار في كافة مبارياته التي خاضها في التصفيات الآسيوية المؤهلة للمونديال، مواجهة استراليا هي نقطة تحول في طريق الأخضر من أجل الصعود على الرغم من صعوبتها.

حصد الأخضر السعودي تعادل ثمين من أنياب استراليا بنتيجة 0-0، وبذلك يرفع رصيده للنقطة الثالثة عشر في صدارة ترتيب المجموعة الثانية.