التخطي إلى المحتوى
“تعادل غالي” اهداف عمان والصين | ملخص ونتيجة مباراة عمان والصين اليوم 2021-11-11 يلا شوت
اهداف مباراة عمان والصين يلا شوت

اهداف عمان والصين يلا شوت، نقدم من خلال موقع كورة في العارضة ملخص مباراة عمان والصين المواجهة النارية الذي ستجمع بين المنتخبين، ضمن مباريات الجولة الخامسة في تصفيات آسيا المؤهلة إلي كأس العالم 2022 بقطر، ونعرض من خلالنا جميع التفاصيل الخاصة بالمباراة الذي ستلعب اليوم 2021-11-11، حيث يعود المنتخب العماني مجددا إلي منافسات التصفيات بمواجهة ستكون غير سهلة علي الاطلاق.

اهداف عمان والصين يلا شوت

يستأنف عمان مشواره في التصفيات الآسيوية الجارية بمواجهة صعبة امام الصين، بحثا عن الخروج من هذا التحدي الصعب بالثلاث نقاط الهمامة، وذالك لتعزيز موقفه في التأهل إلي المنافسات القادمة من المونديال، للإستمرار في سلسلة السعي الذي يسير عليها اللاعبين، لتحقيق حلم الجماهير العمانية بالتواجد في المونديال القطري القادم الذي سينطلق في نهاية الموسم القادم، وذالك بعد الغياب عن المشاركة في النسخة الاخيرة من البطولة.

يأتي لاعبي عمان مواجهة الصين بروح معنوية مرتفعة للغاية وذالك بعد الفوز الاخير المهم الذي حققوه علي منتخب فيتنام بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد لقاء الجولة الرابعة الاخيرة الذي جمع بين المنتخبين، وحقق المنتخب العماني فوز غالي كان بمثابة استعادة الثقة مجددا في انفس اللاعبين، وعودة املهم في الصعود إلي قادم المواعيد، وذالك بعدما كانت مسيطرة الاخفاقات علي نتائج مبارياتهم الاخيرة.

اصبح فوز عمان اليوم علي الصين لا بديل عن تحقيقه بالخروج من المباراة بالثلاث نقاط، وذالك بعد الدعم الكبير الذي تلقاه اللاعبين من الجماهير العمانية بضرورة تحقيق الانتصار علي التنين الصيني، ووعد المدرب الفني واللاعبين الجماهير بتحقيق اقصي ما لديهم في المباراة لإسعادهم، ومن جانبه برانكو ايفانكوفيتش ان لاعبيه خاضوا معسكر قوي للاستعداد للصين، مؤكدا انهم سيظهروا بالصورة المطلوبة في مواجهة اليوم.

علي الناحية الاخري يدخل الصين مواجهة عمان في مهمة استعادة التوازن مجددا بتحقيق الفوز في مواجهة اليوم والخروج من المباراة بالعلامة الكاملة، لتحسين وضع المنتخب في جدول الترتيب، حيث يتواجد في مرتبة متأخره المركز الذي لن يجعلهم قادرين علي المنافسة للصعود، ومن جانبه اكد  وو لي مهاجم اسبانيول ومنتخب الصين ان غياب الجماهير عن اللاعبين هو سبب تراجع النتائج في المباريات الاخيرة.

يحتل الصين المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد ثلاث نقاط، حيث استطاع الانتصار في لقاء وحيد وتلقي ثلاث هزائم اخرهم الهزيمة علي يد السعودية بثلاثة اهداف مقابل هدفين، بينما يتواجد عمان بالمركز الثالث برصيد 6 نقاط، محققا الفوز في مواجهتين والهزيمة في مثلهم، ويسعي للوصول إلي النقطة التاسعة اليوم واحتلال وصافة المجموعة.

يستضيف ملعب نادي الشارقة احداث المباراة الذي ستنطلق في تمام الساعة الخامسة بتوقيت مصر، والساعة السادسة بتوقيت السعودية، والرابعة بتوقيت الجزائر، والسابعة بتوقيت الامارات، وستذاع المباراة عبر قناة ssc sport 6 hd بتعليق راشد الدوسري، ويمكنكم متابعة عمان والصين من خلال موقعنا حيث سنقوم بمتابعة احداث المباراة لحظة بلحظة.

ملخص مباراة عمان والصين

انطلقت احداث الشوط الاول من مباراة عمان والصين، ودخل المنتخب العماني اللقاء بتشكيل قوي يقوده هجوميا جميل اليحمدي، ويعتبر تشكيل عمان اليوم الذي يدخل به المباراة مثل مواجهة فيتنام الاخيرة باستثناء بعض التعديلات في عناصر خط الدفاع، وسيعمل اللاعبين علي الخروج من الشوط الاول منتصرين، وذالك لتقليل الضغط عليهم في شوط اللقاء الثاني، ومحاولة انهاء المباراة مبكرا، إلا ان المهمة لن تكون سهلة بكل تأكيد.

نتيجة عمان والصين

انتهت فعاليات الشوط الاول من المباراة بتقدم الصين في النتيجة بهدف مقابل لا شئ، سجل الهدف اللاعب وو لي مبكرا في الدقيقة 21 من عمر المباراة، ومن المتوقع ان يكون هناك رد فعلي قوي من لاعبي المنتخب العماني في الشوط الثاني للعوده إلي المباراة بتسجيل هدف التعادل ثم التفكير في التقدم بالنتيجة.

انتهت المباراة بالتعادل الايجابي بين المنتخبين بهدف لكل منهما، استطاع امجد الحارثي ان ينقذ المنتخب العماني من هزيمة وسجل هدف تعديل النتيجة في الدقيقة 75 ليخرج عمان بنقطة غالية من المباراة.