التخطي إلى المحتوى
“هزيمة مؤلمة” اهداف لبنان وايران | ملخص ونتيجة مباراة لبنان وايران اليوم 2021-11-11 يلا شوت
اهداف مباراة لبنان وايران يلا شوت

اهداف لبنان وايران يلا شوت، نقدم من خلال موقع كورة في العارضة ملخص مباراة لبنان وايران المواجهة النارية الذي ستجمع بين المنتخبين، ضمن منافسات الجولة الخامسة في تصفيات آسيا المؤهلة إلي كأس العالم 2022 بقطر، ونعرض من خلالنا جميع التفاصيل الخاصة بالمباراة الذي ستلعب اليوم 2021-11-11، حيث يواصل المنتخب اللبناني مشواره في التصفيات الجارية بمواجهة صعبة للغاية امام ايران.

اهداف لبنان وايران يلا شوت

مشاهدة مباراة لبنان وايران يلا شوت، يستأنف لبنان رحلته الشاقة في التصفيات الآسيوية بمباراة ستكون غير سهلة علي الاطلاق امام ايران بالنسبة لحسابتها الفنية، ويبحث لاعبي المنتخب اللبناني عن الخروج من الموقعة الصعبة بتحقيق ما هو مطلوب وهو حصد الثلاث نقاط الهامة من المباراة، الذي ستعيده إلي المنافسة مجددا علي حجز مقعد ضمن اول مقعدين في جدول ترتيب المجموعة، لتقليل الضغط من علي اللاعبين في الخمس مباريات المتبقية بدون مواجهة اليوم الذي سيكونوا في غاية الصعوبة والاهمية.

تقابل لبنان وايران 11 مباراة في تاريخ مواجهات الفريقين استطاع ايران ان يفوز في تسع مباريات الرقم الثقيل بينما فاز لبنان في مواجهة وحيدة وانتهت مباراة بالتعادل بينهما، الامر الذي سيعلي من كفة المنتخب الايراني في مواجهة اليوم، لكن مثل هذه المباريات الكبيرة تحسم في ارض الملعب فقط، وتكون نتيجتها الذي تنتهي بها عكس التوقعات تماما خاصة هذه المباراة.

تعرض منتخب لبنان إلي صدمة حقيقية قبل انطلاق مواجهة ايران بساعات قليلة، وهو التأكد من غياب مهدي خليل حارس المرمي وحسن معتوق ونور منصور وحسن شعيتو عن قائمة بلدهم النهائية الذي ستواجه ايران وذالك للإصابة، وزاد علي مستشفي الارز اللاعب جوان العمري الذي كانت هناك شكوك حول اللحاق بمواجهة اليوم، لكن تم التأكيد من غيابه بسبب الإصابة في الركبة الذي تعرض لها في مباراته الاخيرة مع فريقه، وستحرمه من تمثيل بلده في موقعة ايران.

يسير ايران نحو الطريق الصحيح حتي اللحظة الحالية في تصفيات المونديال ويقدم لاعبيه اداء رائع ومن المرجح انه سيكون اول المتأهلين من المجموعة الرابعة، واكد المدرب الفني ان هدفه هو الصعود إلي المونديال مشيرا ان مواجهة لبنان ستكون صعبة بسبب الطريقة المنظمة الذي يظهر بها اللاعبين، لكن لاعبيه يمتلكوا دوافع معنوية عالية لحسم الثلاث نقاط لصالحهم للإستمرار في تحقيق النتائج الجيدة.

يحتل ايران صدارة المجموعة برصيد عشر نقاط حيث استطاع الانتصار في ثلاث مباريات والتعادل في لقاء وحيد الاخير الذي كان امام كوريا الجنوبية ايجابيا بهدف لكل منهما، بينما يتواجد لبنان في المركز الثالث برصيد خمس نقاط حيث نجح في الفوز في لقاء وحيد وتعادل في مباراتين وتلقي هزيمة.

يستضيف ملعب صيدا الدولي احداث المباراة الذي ستنطلق في تمام الساعة الثانية بتوقيت مصر، والساعة الثالثة بتوقيت السعودية، والواحدة بتوقيت الجزائر، والرابعة بتوقيت الامارات، وستذاع المباراة عبر قناة ssc sport 6 hd بتعليق خالد المديفر، ويمكنكم متابعة لبنان وايران من خلال موقعنا، حيث سنقوم بتغطية احداث المباراة لحظة بلحظة.

ملخص مباراة لبنان وايران

انطلقت احداث الشوط الاول من مباراة لبنان وايران ودخل الثنائي المباراة بنفس التشكيل الاساسي الذي لعبوا به اخر مباراة في التصفيات لهم بدون اي تغيير أو تعديل، وسيعمل الثنائي علي حسم الانتصار لصالحهما نظرا لأهمية المواجهة.

نتيجة لبنان وايران

انتهت فعاليات الشوط الاول من المباراة بتقدم لبنان في النتيجة بهدف مقابل لا شئ، سجل الهدف اللاعب حسان علي سعد في الدقيقة 37، وقدم المنتخب اللبناني اداء جيد في شوط اللقاء الاول استحق عليه ان ينهيه بتقدمه.

انتهت المباراة بفوز ايران علي لبنان بهدفين مقابل هدف وحيد بعدما قلب الطاولة في الدقائق الاخيرة من المباراة، سجل هدف التعادل لـ ايران سردار ازمون في الدقيقة 91، ثم سجل هدف التقدم والفوز في المباراة احمد نورالهي في الدقيقة 95، لتكون هزيمة مؤلمة للمنتخب اللبناني.