التخطي إلى المحتوى
“استمرار السقوط” اهداف الامارات وكوريا الجنوبية | ملخص ونتيجة مباراة الامارات وكوريا الجنوبية اليوم 2021-11-11 يلا شوت
اهداف مباراة الامارات وكوريا الجنوبية يلا شوت

اهداف الامارات وكوريا الجنوبية يلا شوت، نقدم من خلال موقع كورة في العارضة ملخص مباراة الامارات وكوريا الجنوبية المواجهة القوية الذي ستجمع بين المنتخبين، ضمن منافسات الجولة الخامسة في تصفيات آسيا المؤهلة إلي كأس العالم 2022 بقطر، ونعرض من خلالنا جميع التفاصيل الخاصة بالمباراة الذي ستلعب اليوم 2021-11-11، حيث يستأنف الابيض مشواره في التصفيات الجارية بمواجهة قد تكون حاسمة امام كوريا.

اهداف الامارات وكوريا الجنوبية يلا شوت

يعود منتخب الامارات مجددا إلي التصفيات الآسيوية الجارية بمواجهة قد تكون غير سهلة علي الاطلاق امام كوريا الجنوبية، بحثا عن تحقيق الثلاث نقاط الهامة من المباراة، الذي سيكونوا بمثابة استعادة الثقة مجددا في انفس اللاعبين، وعودة الامل في فكرة صعود المنتخب إلي قادم المواعيد في المونديال القطري، وذالك بعد الاخفاقات الاخيرة الذي سيطرت علي نتائج اللاعبين وادت إلي إضغاف فرصة تأهلهم إلي كأس العالم مباشرة.

يبحث لاعبي الابيض عن اول انتصاراتهم اليوم في مشوارهم بتصفيات المونديال امام كوريا الجنوبية، حيث لم يحققوا اي انتصار في الاربع مباريات الذي شاركوا فيهم وسيطر التعادل علي معظم المباريات، وذالك بالرغم ان اللاعبين والجهاز الفني يظهروا في المواجهات بشكل جيد ويقدموا مردود فني رائع، لكن هناك بعض الغلطات الذي تظهر من اللاعبين في الفترة الاخيرة من المباريات تكلفهم الخروج بتعادلات او هزائم.

كان الامارات تعادل في مباراته الاخيرة الذي شارك فيها امام منتخب العراق، التعادل الذي كان بمثابة الفوز للاعبي الابيض، المواجهة المثيرة الذي حسمت نتيجتها في الدقائق الاخيرة، حيث افتتح المنتخب الاماراتي التسجيل في المباراة عن طريق كايو كانيدو كريا في الدقيقة 33 ثم تعادل العراق بقدم محمد عطاس لاعب الامارات في مرماه بالخطأ ثم اضاف اسود الرافدين هدف التقدم، ليتعادل الاخر في الثواني الاخيرة عن طريق علي مبخوت الذي انقذ بلده من الوقوع في هزيمة كانت ستكون صادمة.

وأكد بيرت فان مارفيك مدرب الامارات ان اللاعبين سيظهروا بشكل جيد اليوم امام كوريا الجنوبية الذي صنفه من افضل المنتخبات في المجموعة الذي تقدم اداء جيد، مشيرا ان لاعبي فريقه سيظهروا بصورة هجومية في المباراة وسيقدموا اداء مختلف عن المواجهات الماضية تماما، مشيرا ان اسلوب وطريقة اللعب سيتم تغييرهم إلي الطريقة الجديدة الذي تم تدريب عليها اللاعبين في المعسكر الذي خرج بافضل صورة للإستعداد للمواجهة المرتقبة.

يحتل الامارات المركز الرابع في جدول ترتيب المجموعة الاولي برصيد اربع نقاط، محقق ثلاث تعادل وتلقي هزيمة وحيدة، بينما يتواجد كوريا الجنوبية في وصافة المجموعة برصيد 8 نقاط حيث استطاع الانتصار في مواجهتين وهزم في مثلهم، وكان كوريا تعادل في مباراته الاخيرة الذي جمعته امام ايران وانتهت بالتعادل ايجابيا بهدف لكل منهما.

يستضيف ملعب سيؤول كأس العالم احداث المباراة الذي ستنطلق في تمام الساعة الواحدة بتوقيت مصر، والساعة الثانية بتوقيت السعودية، والثانية عشر بتوقيت الجزائر، والثالثة بتوقيت الامارات، وستذاع المباراة عبر قناة ssc sport 5 hd بتعليق عبد الله الغامدي، ويمكنكم متابعة بث مباشر الامارات وكوريا الجنوبية من خلال موقعنا، حيث سنقوم بتغطية احداث المباراة لحظة بلحظة.

ملخص مباراة الامارات وكوريا الجنوبية

انطلقت احداث الشوط الأول من مباراة الامارات وكوريا الجنوبية، ودخل المنتخب الاماراتي المباراة بتشكيل اساسي نفس التشكيل الذي خاض به اخر مباراة له بدون اي تغييرات أو تعديلات علي العناصر الأساسية، حيث يضم التشكيل جميع العناصر الهجومية الذي يمتلكها حيث أن لا بديل عن تحقيق الانتصار في مواجهة اليوم.

نتيجة الامارات وكوريا الجنوبية

انتهت فعاليات الشوط الأول من المباراة بتقدم منتخب كوريا الجنوبية بهدف مقابل لا شئ، في شوط ظهر فيه لاعبي الامارات بأداء غير جيد علي الاطلاق، ومن المتوقع أن يتحسن الأداء في الشوط الثاني للعوده إلي المباراة مجددا بتسجيل هدف التعادل.

انتهت المباراة بفوز كوريا الجنوبية علي الامارات بهدف مقابل لا شئ بفضل الهدف الذي سجله هوانج هي تشان في الدقيقة 36 من ضربة جزاء احتسبها حكم المباراة، ليستمر مسلسل سقوط الامارات المستمر في مشواره بالتصفيات.