التخطي إلى المحتوى
“الان” اسعار الدواجن في مصر اليوم الخميس 11/11/2021 لمعرفة أسعار كيلو الدواجن وكرتونة البيض بأنواعه

اسعار الدواجن في مصر، تتابع اسعار الدواجن في مصر استقرارها بعد الانخفاض الذي شهدته في الأيام الأخيرة وخاصة أن هذا الانخفاض جاء بعد ارتفاع غير مسبوق لأسعار الدجاج استمر لمدة أسبوعين متتالين حيث وصل سعر كيلو الدجاج ل 36 جنيه وذلك للدجاج الابيض، ولكن الأسعار قد عادت للانخفاض مرة أخرى ثم تستقر لمدة يومين على ذلك الانخفاض، وتستمر عمليات البحث من قبل المواطنين وربات البيوت عن الاسعار الجديدة للدجاج اليوم، وذلك لجميع أنواع الدجاج الأبيض والبلدي والساسو، كما يتساءل البعض الآخر عن أسعار الكتاكيت بأنواعها وسعر كرتونة البيض الأبيض والأحمر والبلدي، ونقدم لكم كافة الأسعار في السطور التالية، تابعوا معنا للتعرف عليها.

اسعار الدواجن في مصر

نتابع معكم أعزائي المواطنين نشر اسعار الدواجن في مصر بشكل يومي وهي الاسعار التي يهتم بها عدد كبير جدا من الأفراد وخاصة في الفترة الحالية وذلك بعد تذبذب الأسعار ما بين الانخفاض والارتفاع، وجاءت الأسعار اليوم كالتالي ..

  •  ترواح كيلو الفراخ البيضاء في المزرعة اليوم ما بين 26 و27 جنيه، وقد بلغ سعره للمستهلك ما خ 30 و31 جنيه.
  • وقد تراوح سعر كيلو الفراخ البلدي ما بين 35 و36 جنيه وذلك في المزرعة، بينما قد تراوح السعر للمستهلك ما بين 40 و41 جنيه للكيلو.

سعر البيض والكتاكيت اليوم

بعد التعرف على اسعار الدواجن في مصر اليوم، نستعرض أمامكم الان الاسعار الخاصة بكرتونة البيض بأنواعه وأسعار الكتاكيت..

  • تراوح سعر كرتونة البيض بنوعيه الأبيض والأحمر بالمزرعة اليوم ما بين 41 و42 جنيه، بينما يتم بيعه للمستهلك بسعر 45 جنيه للكرتونة.
  • بينما يتم بيع كرتونة البيض البلدي في المزرعة بسعر 55 جنيه، ويتم البيع للمستهلك بسعر 60 جنيه.
  • أما سعر الكتاكيت فقد وصل سعر الكتكوت الابيض من 6 إلى 9 جنيه.