التخطي إلى المحتوى
رابط مباراة عمان والصين اليوم 11 نوفمبر 2021 فى تصفيأت كأس العالم 2022
موعد مباراة عمان والصين

رابط مباراة عمان والصين موعد مباراة عمان والصين، وكذلك القنوات المفتوحة التي ستبث المباراة الكبيرة التي ستجمع الفريقين، سيتم عرضها على موقع الكورة بالعارضة، ضمن المرحلة الخامسة من البطولة الآسيوية في تصفيات مونديال قطر 2022، حيث يستأنف المنتخب العماني مشواره في التصفيات بمواجهة حاسمة ضد الصين التي أصبحت أقوى دولة كرة قدم في العالم فلا يوجد خيار آخر سوى الفوز في بث مباشر عمان.

عمان ضد الصين اليوم

 يستضيف ملعب نادي الشارقة فعاليات مباراة عمان – الصين والتي ستكون من أبرز مباريات الدور الخامس في التصفيات الجارية، وستقام المباراة بالكامل أمام الجماهير العمانية، بينما سيكون المشجعون الصينيون تأثير كبير على أدائهم في التصفيات، حيث صرح اللاعبون بأن الجماهير أعطتهم دفعة قوية في معنوياتهم.

 بسبب فيروس كورونا المستجد الذي كان بداية انتشاره في أرض الصين، قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عدم إقامة مباريات المنتخب الصيني في التصفيات على أرضه وعدم السماح للجماهير بالحضور في المباريات خوفا من انتشار الفيروس مرة أخرى عن طريق إصابة اللاعبين وتأجيل التصفيات.

الفريق العماني ينهي استعداداته النهائية لمواجهته ضد الصين اليوم، ويعتقد المدرب الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش أن الجماهير ستمنح اللاعبين قوة كبيرة وتعزز دافعهم للفوز بالمباراة.

رابط مباراة عمان والصين اليوم

تقام مباراة عمان والصين يوم غد الخميس 11 نوفمبر على ملعب نادي الشارقة وتبدأ في الخامسة مساء. فى مصر 6 مساءا. في السعودية والساعة 7 مساءً. في عمان.

القنوات الناقلة لمباراة عمان والصين

أفادت القناة الرياضية العمانية، وكذلك القناة الرياضية العمانية وقناة الاتحاد الآسيوي على موقع يوتيوب، أنه سيتم بث أحداث اللقاء العماني الصيني على قنواتهم. حتى الآن، لم يتم تحديد أي شخص من سيتولى دور التعليق على أحداث المباراة.