التخطي إلى المحتوى
القنوات الناقلة مباراة الإمارات وكوريا الجنوبية اليوم  11 نوفمبر 2021 فى تصفيأت كأس العالم
موعد مباراة الإمارات وكوريا الجنوبية

موعد مباراة الإمارات وكوريا الجنوبية يحل المنتخب الإماراتي ضيفا على منتخب كوريا الجنوبية على استاد سيول في الجولة الخامسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، يأمل فريق الإمارات في حصد ثلاث نقاط حاسمة خارج أرضه، مما يسهل موقعه في الصعود الثاني للمجموعة بعد سلسلة تعادلات كئيبة، حيث حصل على ثلاث نقاط من خلال خوضه أربع جولات سابقة فاز فيها بثلاث تعادلات وخسر مباراة واحدة، ولم يفز بأي مباراة.

القنوات الناقلة مباراة الإمارات وكوريا الجنوبية اليوم

في المقابل يدخل المنتخب الكوري الجنوبي المباراة في المركز الثاني برصيد 8 نقاط بعد فوزه في مباراتين وتعادل في اثنتين من الجولات الأربع السابقة. يحتل المنتخب الإيراني المركز الأول في المجموعة برصيد عشر نقاط.

على الرغم من أن فريق الإمارات يأمل، وكلنا أمل في فوز منتخب الإمارات وعودة الثقة للارتقاء كفريق ثان، يأمل الفريق الإماراتي وكلنا نتمنى فوز فريق الإمارات وعودة الثقة إليه يصعد كفريق ثان.

المباراة لن تكون سهلة لأي فريق ، لكنها ستكون صعبة بشكل خاص على الكوريين الجنوبيين لأن المنتخب الإماراتي ليس لديه ما يخسره.

موعد مباراة الإمارات وكوريا الجنوبية

تقام المباراة في الغد الخميس 2021/11/10 على أرضية ملعب سيؤول بكوريا الجنوبية في تمام الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت القاهرة.
1:00 بتوقيت فلسطين
2:00 بتوقيت مكة المكرمة
1:00 بتوقيت سوريا
3:00 بتوقيت الامارات
1:00 بتوقيت ليبيا
2:00 بتوقيت المغرب

سيتم بث المباراة مباشرة على قناة Saudi SSC وعلى حساب AFC YouTube مجانًا.

التشكيلة المتوقع للمنتخب الإماراتي

حراسة المرمى: علي خصيف، عادل الحوسني، محمد الشامسي، خالد عيسي

خط الدفاع: بندر الأحبابي، عبد العزيز هيكل، محمد العطاس، سالم سلطان، وليد عباس، أحمد راشد، محمد العنزي، محمد برغش، الحسن صالح.

خط الوسط: علي سالمين، ماجد راشد، يحيى نادر، عبدالله رمضان، عبدالله حمد، محمد عباس، إسماعيل مطر، طحنون الزعابي.

خط الهجوم: فالبيو دي ليما، محمد جمعة، حارب عبدالله، خليل الحمادي، علي مبخوت، سيباستيان تيجالي.