التخطي إلى المحتوى
الآن تابع مسلسل قيامة عثمانkuruluş Osman ح 70 على قناة atv التركية واليرموك مترجم
أحداث الحلقة 70 مسلسل عثمان وما هو سر حرق علم قبيلة ألكاي؟

يبحث عشاق مسلسل قيامة عثمان عن الحلقة 70 خاصة مع عرض الموسم الثالث من مسلسل قيامة عثمان والذي يشهد الكثير من الإثارة  خاصة مع انطلاق الجزء الثالث من مسلسل قيامة عثمان، والذي يدور حول تأسيس الدولة العثمانية على يد عثمان بن ارطغرل، وهو استكمال لمسلسل قيامة أرطغرل  والذي بدء بقيامة أرطغرلوصولاً إلى تحقيق نجله عثمان لهذا الحلم وجعله حقيقة على أرض الواقع.

القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان

يعرض مسلسل قيامة عثمان  على العديد من القنوات مثل قناة الفجر الجزائرية،و قناة اليرموك، قناة ATV التركية يوم الأربعاء ثم يعاد يوم الخميس من كل أسبوع مترجم باللغة العربية، أي بعد يوم واحد من عرضها على قناة atv التركية لها والتي تعرضها في تمام الساعة الثامنة من مساء يوم كل أربعاء.

ازاد البحث حاليا على تردد القنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان من أجل متابعة سلسلة مسلسل قيامة عثمان، الحلقة 70، وهو الأمر الذي جعلنا نطرح لكم تردد القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان الجزء الثالث.

تردد القنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان 

تردد قناة ATV التركية

التردد: 10796

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: أفقي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

تردد قناة اليرموك

التردد: 11678

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: عامودي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

تردد قناة الفجر الجزائرية

التردد: 12034

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: رأسي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

تردد قناة الدعوة على النايل سات

  • تردد القناة: 12687
  • القمر الصناعي: نايل سات
  • الجودة: HD
  • معدل الترميز: 3/4
  • معامل الاستقطاب: أفقي

تدور قصة مسلسل  قيامة عثمان عن عثمان بن أرطغرل حول تأسيس الدولة العثمانية حيث يكشف المسلسل أيضًا وقوف الدولة العثمانية  في وجه محاولات الاحتلال المختلفة من المغول والتتار والصليبيين ويحاول خلالها عثمان بن ارطغرل تجميع القبائل التركية لتأسيس الدولة.