التخطي إلى المحتوى
“صدام عنيف” كارتيرون يهدد الزمالك بسبب بن شرقي

ما زالت مشكلة الدولي المغربي اشرف بن شرقي تسبب صداع في رأس مجلس إدارة الزمالك والمدير الفني للفريق كارتيرون، فبعد أن خرج علينا وكيل أعمالة ليؤكد نية اللاعب في الاستمرار فترة مقبلة أخري مع الملكي، ولكن بالأمس حدثت المفاجأة عندما أعلن نجم منتخب مصر السابق أحمد حسن عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أن شقيق اللاعب غادر القاهرة دون أن يتوصل إلي أي اتفاق بشأن تجديد عقدة.

صرح الإعلامي محمد فاروق من خلال برنامج “البريمو” أن المدير الفني لفريق الزمالك “باتريس كارتيرون” دخل في صدام من نوع جديد مع مجلس إدارة الفريق بقيادة حسين لبيب، حيث أكد أن المدرب يريد استمرار اللاعب داخل المستطيل الأخضر حتي يأتي موعد رحيله عن القلعة البيضاء، ولكن كان للإدارة رأي أخر وهو تجميد اللاعب وعدم مشاركته في المباريات، ومن المتوقع أن تشهد الفترة القادمة بعض المشاكل المتوقعة في حال إصرار المجلس علي موقفة اتجاه اللاعب.

وأضاف مهاجم الأهلي السابق، أن هذا الاقتراح كان عن طريق حارس مرمي منتخب مصر السابق “نادر السيد” عندما قال في أحد الحلقات أن الحل الجزري هو تجميد بن شرقي ووضعة علي مقاعد البدلاء حتي يرحل عن الفريق بشكل رسمي، لاسيما أن اللاعب رفض جميع الحلول الوسط للبقاء مع الملكي وأصر علي الرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

علي جانب أخر من المفترض أن يصل المدير الفني للزمالك كارتيرون أحد يومي الجمعة والسبت القادمين، من اجل مواصلة التدريبات مرة أخري استعداد للقاء الدراويش ضمن الأسبوع الرابع من مباريات الدوري الممتاز، ويسعى مدرب الفريق الحصول علي نقاط المباراة الثلاثة لمصالحة جماهيره عقب الخسارة من النادي الأهلي في لقاء الدربي.

جدير بالذكر أن هناك تجهيزات من الجهاز الفني لنجم وسط الفريق أيمن حفني للحاق بمباراة الإسماعيلي القادمة بعد غياب طويل عن الملاعب.