التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة أوغندا وكينيا في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم والقنوات الناقلة للمباراة “uganda vs kenya match”
موعد مباراة أوغندا وكينيا في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم والقنوات الناقلة للمباراة "uganda vs kenya match"

يستقبل منتخب أوغندا ضيفه منتخب كينيا في مباراة في غاية الأهمية ولا تقبل القسمة على أثنان في إطار منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الخامسة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 عن قارة أفريقيا.

موعد مباراة أوغندا وكينيا

ومن المقرر أن تقام المباراة على سيتي ماري ستاديوم يوم الخميس المقبلة الموافق 11 نوفمبر 2021، وفي تمام الساعة الثانية بتوقيت المغرب العربي وشمال أفريقيا و الثالثة بتوقيت القاهرة و الرابعة صباحاً بتوقيت مكة المكرمة و الساعة الخامسة صباحاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة أوغندا وكينيا

ومن المنتظر أن تبث بين سبورت القطرية مباراة كينا وأوغندا إطار منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الخامسة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 عن قارة أفريقيا.

ويقع المنتخبين في المجموعة الخامسة والتي تضم منتخبات مالي وروندا، ويحتل منتخب مالي الصدارة برصيد 10 نقاط ثم منتخب أوغندا برصيد 8 نقاط ثم منتخب كينيا نقطتين ثم منتخب روندا برصيد نقطة واحدة.

ويدخل المنتخبين اللقاء بكل تركيز وقوة من أجل تحقيق الفوز والاستمرار في المسار الصحيح لإنهاء التصفيات بصورة طيبة، ولا تزال فرص صعود منتخب أوغندا قائمة للتأهل للدور المقبل، حيث يحتاج للفوز في المباراتين المقبلتين وتعثر منتخب مالي ليتأهل الفريق للدور القادم، ولم يتمكن كلا المنتخبين في الوصول لكأس العالم من قبل طوال تاريخهم منذ القدم.