التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة عمان القادمة في تصفيات كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة
موعد مباراة عمان والصين والقنوات الناقلة

نعرض من خلال موقع كورة في العارضة موعد مباراة عمان والصين والقنوات المفتوحة الناقلة للمباراة الكبيرة الذي ستجمع بين المنتخبين، ضمن منافسات المرحلة الخامسة في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلي بطولة كأس العالم 2022 بقطر، حيث يستأنف المنتخب العماني مشواره في التصفيات بمواجهة حاسمة امام الصين، الذي اصبح لا بديل عن تحقيق الانتصار فيها بث مباشر عمان.

موعد مباراة عمان والصين والقنوات الناقلة

مشاهدة مباراة عمان والصين يلا شوت، يستضيف استاد نادي الشارقة احداث مباراة عمان والصين الذي ستكون من ابرز مباريات الجولة الخامسة في التصفيات الجارية، وستلعب المباراة بحضور الجماهير العمانية بالكامل، بينما ستغيب الجماهير الصينية عن احداث المباراة، ومن جانبه اكد وو لي مهاجم الصين ان غياب جماهيرهم عن مساندتهم اثر بشكل كبير علي مستواهم في التصفيات مؤكدا ان الجماهير تعطي دفعة معنوية كبيرة للاعبين.

اقرا ايضا.. موعد مباراة السعودية واستراليا والقنوات الناقلة

عمان بث مباشر وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” قرر عدم إقامة مباريات منتخب الصين في التصفيات بأرضه وعدم سماح للجماهير بالتواجد في المباريات، وذالك بسبب فيروس كورونا المستجد الذي كانت بداية انتشاره في ارض الصين، خوفا من تفشي الفيروس مجددا بإصابة اللاعبين والتخوفات من تأجيل التصفيات.

يختتم المنتخب العماني استعداداته النهائية اليوم لمواجهة الصين، وصرح الكرواتي برانكو ايفانكوفيتش مدرب عمان بأن الجماهير ستمنح اللاعبين قوة كبيرة وسيزيدوا من دوافع اللاعبين علي حسم اللقاء لصالحهم، وعقد المدرب جلسة مع اللاعبين في مران اليوم وطالبهم بحسم الانتصار والثلاث نقاط لصالحهم.

موعد مباراة عمان والصين

ستلعب مباراة عمان والصين غدا الخميس الموافق 11 من شهر نوفمبر الجاري وستقام المباراة علي استاد نادي الشارقة، وستنطلق الساعة الخامسة بتوقيت مصر، والسادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية، والسابعة بتوقيت عمان.

القنوات الناقلة لمباراة عمان والصين

أعلنت القناة العمانية الرياضية عن نقل احداث مباراة عمان والصين علي قناتها، بالإضافة إلي قناة العمانية الرياضية وقناة الاتحاد الآسيوي علي اليوتيوب، ولم يتم الكشف عن من سيتولي مهمة التعليق علي احداث المباراة حتي اللحظة الحالية.

انطلقت احداث الشوط الاول من مباراة عمان والصين، ودخل المنتخب العماني اللقاء بتشكيل قوي يضم جميع العناصر الهجومية الذي يمتلكها، ويعتبر التشكيل هو نفس التشكيل تماما لمباريات عمان الماضية بالتصفيات بدون اي تغيير او تعديل، ويحتاج المنتخب ان يحسم الانتصار لصالحه اليوم وان يخرج من المباراة بالثلاث نقاط الهامة.