التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة السعودية القادمة في تصفيات كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة
موعد مباراة السعودية واستراليا والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة في العارضة موعد مباراة السعودية واستراليا والقنوات الناقلة للمباراة الكبيرة الذي ستجمع بين المنتخبين في افتتاحية منافسات الجولة الخامسة في تصفيات آسيا المؤهلة إلي بطولة كأس العالم 2022 بقطر، وزاد البحث في الساعات الاخيرة علي محرك البحث الشهير جوجل علي موعد مباراة منتخب الصقور وذالك لاهميتها، حيث يترقب الجماهير السعودية انطلاقة اللقاء الحاسم، بث مباشر السعودية.

موعد مباراة السعودية واستراليا والقنوات الناقلة

مشاهدة مباراة السعودية واستراليا يلا شوت، قرر الفرنسي هيرفي رينارد مدرب السعودية بدأ معسكر المنتخب بتدريبات الاحماء وذالك لتجهيز اللاعبين بدنيا قبل المباراة، وبدأت تدريبات المنتخب اليوم الثلاثاء بعدما تم تجميع جميع اللاعبين وانضمامهم بعد نهاية الارتباطات مع فرقهم، وبعدها استئنف التدريب بعد الاحماء بتقسيمة قوية حيث تم تقسيم اللاعبين إلي فرقتين واجريت تقسيمة نارية، واختتم المران بالتدريب علي الكرات الثابته الذي ستكون سلاح الصقور في مواجهة استراليا.

اقرا ايضا.. موعد مباراة العراق وسوريا والقنوات الناقلة

بث مباشر السعودية وسينهي منتخب السعودية استعداداته النهائية لمواجهة استراليا غدا الاربعاء، وسيكون المران مفتوح للاعلاميين في اول ربع ساعة لتوجيه اسئلتهم للجهاز الفني واللاعبين قبل انطلاقة المباراة، وأشارت المصادر ان رينارد سيعتمد بشكل اساسي في اسلوب لعبه امام استراليا علي المساحات الصغيرة الذي تحدث بين خط دفاع المنتخب في مبارياتهم الاخيرة بشكل ملحوظ.

موعد مباراة السعودية واستراليا

ستعقد مباراة السعودية واستراليا يوم الخميس القادم الموافق 11 نوفمبر علي ملعب واسترن سيدني، ومن المقرر ان تنطلق المباراة في تمام الساعة الحادية عشر وعشر دقائق بتوقيت مصر، والثانية عشر وعشر دقائق بتوقيت المملكة العربية السعودية، والواحدة وعشر دقائق بتوقيت الامارات.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة السعودية واستراليا

اعلنت شبكة قنوات ssc sport السعودية عن نقل احداث المباراة علي قناة ssc 7 hd بتعليق المعلق الكبير فهد العتيبي، وستذاع المباراة ايضا علي قناة Diema Sport 2 HD ولم يتم الكشف عن معلق المباراة.

اختتم المنتخب السعودي استعداداته النهائية لمباراة استراليا، وعقد رينارد جلسة مع اللاعبين وطالبهم بحسم الفوز امام استراليا، والخروج من المباراة بالثلاث نقاط الهامة، لإسعاد الجماهير السعودية.

ملخص مباراة السعودية واستراليا

انطلقت احداث الشوط الأول من مباراة السعودية واستراليا المواجهة المنتظرة، ودخل المنتخب السعودي المباراة بنفس التشكيل الاساسي الذي خاض به اخر مواجهة بدون اي تغييرات أو تعديلات علي العناصر الاساسيه، وسيعمل لاعبي الصقور علي انهاء الشوط الأول بتقدمهم في النتيجة وذالك لتقليل الضغط من علي اللاعبين في نصف المباراة الثاني.

انتهت المباراة بالتعادل السلبي بين المنتخبين، النتيجة الذي لم يتوقعها احد من الجماهير السعودية، حيث ظن الجميع ان استراليا سيحقق الفوز بسبب التواجد في ملعبه ووسط جماهيره لكن لم ينجح فيي حسم الانتصار، وخرج الصقور بنقطة غالية.