التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة العراق القادمة في تصفيات كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة
موعد مباراة العراق وسوريا والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة في العارضة موعد مباراة العراق وسوريا المواجهة النارية الذي ستجمع بين المنتخبين، ضمن منافسات الجولة الخامسة في التصفيات الاسيوية المؤهلة إلي بطولة كأس العالم 2022 بقطر، وازداد معدل البحث في الساعات الاخيرة من الجماهير العربية علي موعد القمة الذي ستجمع بين المنتخبين الاسود والنسور، نظرا لاهمية المباراة بالنسبة للثنائي بث مباشر العراق.

موعد مباراة العراق وسوريا والقنوات الناقلة

اعلن الهولندي ديك ادوفكات مدرب المنتخب العراقي الاول قائمة منتخبه النهائية الذي ستواجه منتخب سوريا، وشهدت القائمة مفاجئات عديدة علي عكس اخر مواجهتين الذي لعبهم اسود الرافدين بالقائمة الاعتيادية له، وشهدت القائمة استبعاد مهند عبد الرحيم كرار الذي قدم اوراق اعتماده في المباريات الاخيرة مع المنتخب، وبرغم انه يقدم اداء رائع مع فريقه إلا ان كان قرار استبعاده بمثابة الصدمة لجميع الجماهير.

وصل عمر السومة لاعب سوريا والنادي الاهلي السعودي إلي الدوحة للإنضمام إلي معسكر بلده للاستعداد لمواجهة العراق، حيث كان من ضمن الاسماء الذي اختارها نزار محروس في القائمة الذي ستواجه اسود الرافدين، وذالك نظرا للاداء الجيد الذي قدمه في المباريات الاخيرة مع المنتخب، بالإضافة إلي ادائه في كأس الامير محمد بن سلمان مع اهلي جدة.

موعد مباراة العراق وسوريا

ستلعب مباراة العراق وسوريا يوم الخميس القادم الموافق 11 نوفمبر، علي ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة بحضور جماهيري ضخم، لمتابعة القمة العربية الخالصة الذي ستجمع بين الطرفين، وستنطلق المباراة الساعة السابعة بتوقيت مصر، والساعة الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وسوريا.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة العراق وسوريا

اعلنت شبكة قنوات ssc السعودية عن نقل احداث المباراة علي قناة ssc sport 6 hd لكن لم تكشف حتي اللحظة الحالية عن معلق المباراة، وستذاع المباراة ايضا علي قناة العراقية الرياضية بتعليق المعلق المتميز محمد السعدي.

اختتم المنتخب العراقي والمنتخب السوري استعدادتهم النهائية للمباراة بإقامة مران قوي للطرفين علي ملعب المباراة، وظهر الثنائي في مؤتمر صحفي لكلا من المدربين للحديث عن فنيات المباراة وعن استعدادات الفريقين لإنطلاق المباراة غدا.

انطلقت فعاليات الشوط الاول من مباراة العراق وسوريا، ودخل الثنائي المباراة بنفس التشكيلة الاساسية الذي اعتدنا عليها للثنائي بدون اي تعديل او تغيير، حيث فضل مدربي الفريقين عدم الدفع بلاعبين غير الذي شاركوا في اخر مباراة لكل منهما، وذالك حتي يحتفظ كل منتخب بقوته الحقيقية، وسيعمل الثنائي علي حسم الانتصار لصالحهم نظرا لاهمية المباراة..