التخطي إلى المحتوى
كم الان اسعار العملات المصرية القديمة اليوم الخميس 11/11/2021 على مستوي الجمهورية
محدث .. اعرف أسعار العملات المصرية القديمة اليوم الثلاثاء 9/11/2021 وأماكن بيعها في جميع المحافظات

اسعار العملات المصرية القديمة مقابل ملايين الجنيهات، حيث أن في الفترة الأخيرة أصبحت حديث ألاف الأشخاص عبر مواقع التواصل الاجتماعي واهتمام العديد من الأشخاص، وقد بدأوا بإقامة رحلة كثرة البحث عن العملات القديمة سواء كانت معدنية أو ورقية، لأنها من العملات النادرة، والأسعار تختلف على حسب التاريخ الخاص بها وموعد إصدارها، وسوف نتعرف اليوم على كل ما يتعلق بتفاصيل أسعار العملات المصرية القديمة.

اسعار العملات المصرية القديمة

يوجد الكثير من الأماكن التي يتم بيع العملات المصرية القديمة بمصر، ومن أهمها محافظة القاهرة والاسكندرية، وسوف نتحدث عن الأماكن المتخصصة في بيع العملات المصرية القديمة:

  • بإمكانك القيام بشراء النقود الورقية والقيام ببيعها عن طريق المزادات من خلال شبكة الإنترنت، والتي يتم الإعلان عليها من خلال مواقع ويب والصفحات المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بتداول العملات المصرية القديمة.
  • كما أن يوجد بمحافظة الإسكندرية الكثير من الموردين وأشهرهم “شارع خالد بن الوليد، ومحطة الرمل وكذلك حي الإبراهمية وغيرها.
  • أما بالنسبة للقاهرة يوجد عدة أماكن متخصصة لبيع وتداول العملات المصرية القديمة سواء كان عن طريق المزادات التي يتم الإعلان عنها في وسط البلد.

أسعار بيع العملات المصرية القديمة

  • سعر ريال السلطان فؤاد ما بين 100 ألف جنيه حتى سعر مليون جنيه، ويشترط أن يكون العملة حاملة لاسم السلطان فؤاد، وتكون بتاريخ 1335 ومنقوش عليها عام 1920م.
  • يتم القيام بشراء قطعة نقود 5 مليم بسعر حوالي 15 ألف حتى 20 ألف جنيه، ولكن يجب أن تكون هذه العملة مدون عليها عام 1973 م، مع صورة مطبق عليه الصقر بالناحية الأخرى.
  • أما بالنسبة لسعر الجنيه الجملين فقد يتراوح سعره ما بين 200000 ألف جنيه حتى مليون جنيه.
  • كما أن حققت سعر البريزة حوالي 0 ألف جنيه.