التخطي إلى المحتوى
الصيني الفاخر وصل مصر.. تعرف على أسعار أغلى سيارات صينية موجوده في مصر

انضمت للاسواق المصريه مؤخرا احدث السيارات الصينية الفاخرة والتي تعتبر أغلى سيارات صينيه متواجده حاليا في أسواقنا المصريه، حيث انضمت سيارات بيستون الفاخرة التابعه لشركة FAW الصينية العملاقة والتي تعتبر أول مصنع للسيارات في الصين.

جاءت سيارات بيستون في مصر من خلال المستورد الوحيد وهو شركة مصر حلوان اوتوموتيف الشركة التي حصلت على حق استيراد وبيع وتسويق سيارات شركة بيستون داخل السوق المصري، وقدمت بيستون في مصر 4 سيارات جديدة باسعار مرتفعه مقارنه بالصيني ومنافسه مقارنه بالاوروبي والكوري.

الصيني الفاخر وصل مصر.. تعرف على أسعار أغلى سيارات صينية موجوده في مصر

اسعار سيارات بيستون الجديدة في مصر

جاءت بيستون T33 الأصغر حجما والأرخص سعرا وسط سيارات bestune الجديدة في مصر، تتميز بالمواد الفاخرة المستخدمه وشكل التصميم الفاخر الذي يجعلها الاكثر تميز في سعرها متفوقه على الأوروبي والياباني، ويبدأ سعرها في الأسواق من 355 الف جنيه حتى 385 الف جنيه.

بيستون T55 هي السيارة المتوسطة في الحجم بين سيارات الشركة الجديدة في أسواقنا، تتميز هذه السيارة بالتصميم الخارجي الأنيق والفاخر مع المواد الداخليه عالية الجودة وجودة التقفيل، وتعتبر هي السيارة الرياضية وسط مجموعة سيارات bestune في مصر، يبدأ سعرها من 450 الف مرورا ب470 الف ووصولا لاعلى فئة بسعر 490 الف.

بيستون T77 برو هي السيارة الرياضية متعددة الاستعمالات الأكبر في الحجم بين باقي سيارات هذه الشركة في مصر، تتميز بالمساحات الداخليه الأوسع على الاطلاق مع التصميم الداخلي والخارجي الفاخر وجودة الخامات والتقفيل، ويبدأ سعرها من 455 الف جنية مرورا ب475 الف جنية ووصولا لسعر 500 الف جنية.

بيستون B70 هي السيارة السيدان الوحيدة وهي اكبر سيارة سيدان في مصر، تعتبر هي السيارة الفاخرة الوحيده في فئتها السعريه وتتميز بالمساحات الواسعه مع جودة الخامات وجودة التقفيل ومدى قوة التجهيزات بداخلها ووسائل الامان، وتبدا بسعر 425 الف جنية ثم 485 الف جنية واخيرا 500 الف جنية.