التخطي إلى المحتوى
قبل أيام من عرضها … الكشف عن البوستر الجماعي لمسرحية “اللمبي في الجاهلية”
قبل أيام من عرضها … الكشف عن البوستر الجماعي لمسرحية "اللمبي في الجاهلية"

قبل أيام قليلة من عرضها خلال فعاليات موسم الرياض، أطلقت شركة “سي سينما برودكشن” البوستر الجماعي التشويقي الأول لمسرحية “اللمبي في الجاهلية”  على موقع التواصل الاجتماعي، إذ كشف عنه المستشار تركي آل شيخ على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، هذا ويرغب الكثير في معرفة موعد عرض المسرحية وأهم التفاصيل عنها، وهو ما نبينه بالتفصيل فيما يلي.

موعد عرض مسرحية اللمبي في الجاهلية 

صرح المستشار تركي آل شيخ بأن الموعد الأول لعرض مسرحية اللمبي في الجاهلية سيكون في العاشر من نوفمبر ومن المفترض أن تستمر حتى الرابع عشر من نفس الشهر على مسرح البوليفارد في السعودية، فهي من بطولة محمد سعد وويزو وسامي مغاوري ومي سليم وحسن عبدالفتاح  وشباب مسرح التياترو ومنى مكرم، هذا وتأتي المسرحية من تأليف ورة بلاك هورس ومن إخراج تامر كرم ومن إنتاج شركة “سي سينما برودكشن”.

على هامش الأخبار المتعلقة بعرض مسرحية اللمبي في الجاهلية، يُذكر أن هنا شائعات كان يتم ترويجها بشأن وفاة محمد سعد بالفيروس التاجي ولكن سرعان ما تم نفي الخبر، إذ أقر بعدم رضاه عن الترويج لمثل تلك الشائعات وطمأن كل متابعيه مؤكداً أنه بصحة جيدة.

أهم أعمال شركة سي سينما برودكشن 

تجدر الإشارة إلى أن شركة سي سينما برودكشن لها الكثير من الأعمال الفنية مثل “مسرحية أبو العربي” التي كانت من بطولة الفنان هاني رمزي حيث حققت نجاحاً كبيراً خلال فترة عرضها، وأوضح البعض بأنها قد أعادت روح المسرح الجميلة.

أكدت الشركة بأنها تسعى خلال الفترة المقبلة إلى تقديم مجموعة من المسرحيات الرائعة التي يحبها المشاهد العربي إذ تعيده مرة أخرى إلى زمن المسرحيات الهادفة، هذا وتسعى الشركة إلى توفير دور العرض المختلفة في محافظات الجمهورية مثل الجونة والإسكندرية وشبين الكوم والأقصر والفيوم ودمنهور والتجمع الخامس.