التخطي إلى المحتوى
طريقة فرد الشعر بالبيكنج بودر جربيها هتغير حياتك ومش هتروحي للكوافير تاني
فرد الشعر بالبيكنج بودر

طريقة فرد الشعر بالبيكنج بودر، استخدمي البيكنج بودر لفرد شعرك لأنه مادة كيميائية تسمى بيكربونات الصوديوم، والتي تتكون من مسحوق خبز بيكربونات الصوديوم أو ما يسمى بصودا الخبز ونشا الذرة تستخدم المعجنات والمخبوزات لتحضير العديد من الوصفات الطبيعية للشعر والبشرة، وسوف نوضح لك كيفية فرد شعرك بمسحوق الخبز، لذا يرجى متابعتنا. افرد شعرك بمسحوق الخبز

فرد الشعر بالبيكنج بودر

خلط البيكنج بودر وزيت الزيتون: سيداتي اخلطي نفس الكمية من البيكينج باودر وزيت الزيتون، ثم ضعي الخليط على شعرك  اتركيه لمدة 20 دقيقة، ثم اغسلي شعرك بالماء الدافئ والشامبو يمكنك التكرار هذه الصيغة مرتين للحصول على شعر كثيف ناعم ونعومة في أسبوع.

 لفرد شعرك بمسحوق الخبز والليمون

يجب مزج كميات متساوية من البيكينج باودر وعصير الليمون في وعاء عميق، ثم ضعي المزيج على فروة الرأس والشعر من الجذور إلى نهايات الشعر، اتركيه ليجلس لمدة 10 دقائق، ثم اشطف الشعر بالماء الطبيعي والشامبو، هذا الخليط يمكن أن يزيل القشرة المتراكمة على فروة الرأس.

استخدمي البيكنج بودر والخميرة لتنعيم الشعر .

اخلطي كميات متساوية من المكونات، ثم ضعي المزيج على الشعر من الجذور حتى الأطراف، اتركيه لمدة 10 دقائق، ثم اغسلي شعرك بالماء والشامبو، كرري العملية للحصول على أفضل النتائج بالإضافة إلى المساعدة في منع الضرر الناتج عن التعرض لأشعة الشمس الضارة والأوساخ، يمكن أيضًا أن يخفف الحكة ويحافظ على صحة الشعر.

البيكنج بودر لإزالة القشرة:

اخلطي ملعقتين كبيرتين من البيكنج باودر مع ملعقة كبيرة من عصير الليمون ثم أضيفيهم لفروة الرأس اتركي المزيج على شعرك لمدة 10 دقائق، ثم اشطفي شعرك بالماء.

 البيكنج بودر لإزالة الروائح الكريهة

استخدمي  بيكنج باودر للشعر الدهني قد يكون له رائحة كريهة بسبب فرط الزيت، أضيفي ملعقة كبيرة من مسحوق الخبز إلى كوب من الماء واستخدميه لشطف شعرك يعد مسحوق الخبز الذي يحافظ على درجة حموضة الشعر من المواد الفعالة جدًا في تنظيف الشعر، ويمكنك استبداله بالشامبو للحصول على شعر صحي ولامع.