التخطي إلى المحتوى
ملخص HD|| أهداف مباراة الاتحاد وسموحة اليوم 25-10-2021 ريمونتادا غير عادية
ملخص اهداف الاتحاد سموحة

نقدم لكم ملخص اهداف مباراة الاتحاد وسموحة في افتتاح مباريات اليوم بالدوري المصري الموسم الجديد، والتي كانت مليئة بالتشويق وانتهت بالتعادل الإيجابي 4-4، ويعتبر ديربي الإسكندرية من أكثر المباريات أهمية لدى الجمهور المصري، ويمكن مشاهدة ماتش اليوم عبر مجموعة من القنوات الناقلة، وتهم نتيجة أحداثه أغلب المتابعين للكرة المصرية.

ملخص مباراة الاتحاد وسموحة

ينطلق توقيت مشاهدة مباراة الاتحاد السكندري ضد سموحة في قمة مباريات الجولة الأولى في الساعة الخامسة والنصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة، وتنقل قناة أون تايم سبورت ON Time Sports 2 HD حصرياً أحداث المواجهة من ملعب الإسكندرية بتعليق محمد الكواليني، حيث يسعى كلا الفريقان لإطلاق البداية الجيدة في المسابقة.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد وسموحة

تنقل قناة الاتحاد وسموحة على قناة أون تايم سبورت الثانية، وهي قناة مفتوحة ومجانية تبث على النايل سات  عبر التردد التالي:

  • تردد اون تايم سبورت الجديد هو 11861  راسي.

ويعلق على أحداث اللقاء المعلق محمد الكواليني، وهي المواجهة التي يفترض أن تشهد متابعة جماهيرية كبيرة، خاصة من جمهور الإسكندرية، الذي يشجع الناديين.

اهداف ماتش الاتحاد وسموحة

يقف التاريخ على الحياد قبل مباراة الاتحاد السكندري وسموحة، في انطلاقة الدورى اليوم الاثنين على استاد الإسكندرية، وهي  المباراة التي يدخلها قطبا إسكندرية بدوافع فك الشاركة في عدد مرات الفوز لكل منهما.

 ووصل عدد مباريات ديربي الإسكندرية بين سموحة والاتحاد السكندري في بطولة الدوري المصري، 18 لقاء، استطاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة من تحقيق الفوز على منافسه الاتحاد السكندري في 5  لقاءات على مدار الدوري المصري، فيما حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري الفوز على منافسه سموحة في مواجهة ديربي الإسكندرية ببطولة الدوري المصري في 5 لقاءات.

تشكيل الاتحاد الرسمي لمواجهة سموحة هو، “محمد عبد المنصف، السيد سالم، محمد عبد السلام، دارميان لوي وصبري رحيل، سعيدو سنبوري، أحمد نبيل مانجا ومورو، خالد الغندور، أحمد عادل ميسي وأحمد علي”.

تألق كبير لسموحة بقيادة المدرب أحمد سامي بعد أمطر شباك حسام حسن وفريقه الاتحاد بثلاثية نظيفة، جاءت من توقيع كل من صديق كالابا ومروان حمدي ومحمد شكري.

مباراة أكثر من رائعة بين الفريقين، الاتحاد كان متأخر في النتيجة برباعية مقابل هدف، قبل أن يتمكن أبناء حسام حسن من تعديل النتيجة بريمونتادا غير عادية.