التخطي إلى المحتوى
“ديربي مثير” اهداف سموحة والاتحاد | ملخص ونتيجة مباراة سموحة والاتحاد السكندري اليوم 2021-10-25 يلا شوت
اهداف مباراة سموحة والاتحاد السكندري يلا شوت

سموحة والاتحاد السكندري، نقدم من خلال موقع كورة في العارضة مشاهدة مباراة سموحة والاتحاد السكندري المواجهة الكبيرة الذي ستجمع بين الثنائي، في افتتاحية الدوري المصري في موسمه الجديد، ونعرض من خلالنا جميع التفاصيل الخاصة بالمباراة الذي ستلعب اليوم 2021-10-25، تتجه انظار عشاق ومحبي كرة القدم المصرية نحو ديربي الاسكندرية الذي سيكون مليئ بالمتعة والاثارة.

اهداف سموحة والاتحاد السكندري يلا شوت

يخوض سموحة مباراة اليوم تحت قيادة فنية للكابتن احمد سامي الذي جدد تعاقده مع الفريق وذالك بعد الموسم الماضي الرائع الذي قدمه مع الفريق، مما حظي بثقة جماهير الفريق ومجلس ادارة برئاسة فرج عامر، وقاموا بتجديد عقده ليستمر مع الفريق السكندري في الموسم الذي انطلق بداية من اليوم، وعقد سامي جلسات تدريبية مكثفة مع اللاعبين في التدريب الاخير استعدادا للمباراة، وشدد علي اهمية الفوز في المباراة لانها الانطلاقة، مؤكدا أن الانتصار في اول المباريات يكون مؤشر جيد علي باقي مباريات الموسم.

وحذر احمد سامي لاعبته من الهزيمة او التهاون امام الاتحاد السكندري، وشدد علي العناصر الهجومية الخطيرة داخل نادي الاتحاد، بالإضافة إلي دخول الفريق بالقائمة الكاملة حتي اللاعبين الذي لن يشاركوا في المباراة، إلي معسكر مغلق استعدادا للاتحاد، وقام المدرب بشرح طريقة اللعب المناسبة الذي سيلعبوا بها اليوم امام نظيره السكندري، وذالك لاهمية المباراة بالنسبة للفريق.

يدخل الاتحاد السكندري مباراة اليوم وهو في استعداد تام للمواجهة المرتقبة، ويقود الاتحاد الكابتن حسام حسن وابراهيم حسن الثنائي الذي قرروا الاستمرار مع الفريق في الموسم الحالي وذالك بسبب وصول عروض غير مناسبة ليقرروا تجديد عقدهم مع الفريق، وطالب حسام وابراهيم من اللاعبين ضرورة حسم الفوز لصالحهم في المباراة الاولي لهم بالدوري، وذالك لتحفيزهم في المواجهات القادمة.

وكان الاتحاد استعد بقوة لإنطلاقة الدوري بعقد مواجهتين وديتين قبل المباراة، واحدة كانت امام فريق الشباب والثانية كانت امام الرجاء في المعسكر القوي الذي دخله اللاعبين بمعقلهم الاسكندرية استعدادا لانطلاقة الدوري، وتقابل الثنائي 18 مباراة علي مدار تاريخ الدوري المصري، فاز الاتحاد في خمس مباريات وانتصر سموحة في خمس مباريات ايضا وانتهت 9 مباريات بالتعادل بين الفريقين، الامر الذي سيجعل كفة الفريقين متساوية وستساوي حظوظ الثنائي للفوز بالمباراة.

ملخص مباراة سموحة والاتحاد السكندري

يستضيف ملعب الاسكندرية احداث المباراة الذي ستنطلق في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت مصر، والساعة السادسة والنصف بتوقيت السعودية، والرابعة والنصف بتوقيت الجزائر، والسابعة والنصف بتوقيت الامارات، وستذاع المباراة عبر قناة on time sport 1 بتعليق محمد الكواليني، ويمكنكم متابعة سموحة والاتحاد السكندري من خلال موقعنا، حيث سنقوم بتغطية احداث المباراة لحظة بلحظة.

نتيجة مباراة سموحة والاتحاد السكندري

انطلقت احداث الشوط الأول من مباراة سموحة والاتحاد السكندري منذ قليل، ودخل الثنائي بتشكيلهم الأساسي حيث يقود هجوم سموحة الثنائي الناري عبد الكبير الوادي ومروان حمدي، وسيعمل الفريقين علي حسم اللقاء لصالحهم وذالك لأهمية الثلاث نقاط في انطلاقة مشوار الفريقين بالدوري.

مرت اول 20 دقيقة من المباراة وتقدم سموحة في النتيجة بهدفين مقابل لا شيئ وذالك بعد تقديم اداء رائع ومفاجئ للجماهير في الدقائق الاولي من اول مبارياته في الموسم.

انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بأربع اهداف لكل منهما، كان افتتح سموحة التسجيل في المباراة واستطاع أن ينهي الشوط الأول بتقدمه بثلاثة أهداف نظيفة، ثم سجل الاتحاد هدف تقليص الفارق، ليرد عليه نظيره بالهدف الرابع وأصبحت النتيجه اربعه واحد، ليسجل زعيم الثغر ثلاثة أهداف متتالية في الفترة الأخيرة من المباراة لتنتهي بتعادل مثير.