التخطي إلى المحتوى
بعد عودته لرئاسة نادي الزمالك.. مرتضى منصور يحسم مصير الفرنسي باتريس كارتيرون

حسم مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك العائد إلى منصبه بحكم قضائي اليوم الأحد الموافق الرابع والعشرين من شهر أكتوبر للعام الجاري 2021 موقفه النهائي بشأن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للقلعة البيضاء.

مرتضى منصور يحسم مصير كارتيرون

وقال مرتضى منصور في تصريحات صحفية عقب الجلسة إنه لا وجود لأني نيه فيما يخص إقالة كارتيرون من منصبه وسوف يبقى خاصًة بسبب المستوياتالتي سبق وأن قام بتقديمها مع الفريق خلال الموسم المنصرم”.

وأضاف :” لم أدخل في أي صدامات مع الفرنسية كما يعتقد البعض خلال الولاية الأولى معه بل وذهب البعض أنني السبب وراء رحيله لكن الحقيقة تكمن أنه رحل من تلقاء نفسه دون إبداء أي من الأسباب المقنعة”.

وأتم :” كارتيرون سوف يستمر في عمله كمدير فني جيد للفريق ويسير بخطى ثابتة من أجل حصد البطولات المختلفة على مستوى الدوري المصري وكذلك بطولة دوري أبطال أفريقيا وكأس مصر ولا يمكن لأي شخص الإطاحة به وهو يقدم ذلك المستوى”.

مرتضى يعود لرئاسة نادي الزمالك

وكانت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة قد قضت اليوم الأحد بقبول طعن رئيس القلعة البيضاء وإلغاء قرار إيقافه وإستبعاد مجلس إدارته بداعي وجود بعض المخالفات المالية ضده.

في الوقت الذي طالبت فيه الدعوى التي تقدم بها هاني زادة عضو مجلس الإدارة بأن يتم إلغاء القرار الصادر من مديريرة الشباب والرياض بالجيزة الصادر بتاريخ التاسع والعشرين من شهر نوفمبر بتشكيل لجنة مؤقته وهو ما تم بالفعل.