التخطي إلى المحتوى
عاجل.. قرار ناري من مرتضى منصور بعد عودته لرئاسة الزمالك

حرص مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك للألعاب الرياضية على توجيه الشكر لكافة الجماهير التي وثقت في عودته مرة أخرى لرئاسة مجلس إدارة القلعة البيضاء والدعم الذي تلقاه خلال الآونة الأخيرة.

قرار ناري من مرتضى منصور بعد عودته لرئاسة الزمالك

وفي تصريحات صحفية أدلى بها مرتضى منصور عقب عودته إلى رئاسة مجلس إدارة نادي الزمالك أن القرار يعد بمثابة الأنتصار للحق وعودة الأمور إلى نصابها الطبيعية من جديد.

وأضاف أن الأمور سوف تعود إلى طبيعتها في القلعة البيضاء موجهة رسالة قوية إلى الجماهير مفادها :” إطمئنوا ” والتي فسرها البعض أنه يسعى إلى إبلاغ العاشقين أنه لن يجرؤ أحد على المساس بإستقرار النادي في ولايته.

وأنهى :” الحديث عن رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق خلال الفترة القادمة أمر من الأمور الغير صحيحة بالمرة خاصةً أنني من أتيت به ولا يمكن أن أقيل مدرب تحصل على بطولة الدوري المصري”.

مرتضى منصور يعود لرئاسة نادي الزمالك

وكان مرتضى منصور قد نجح في الحصول على حكم من محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة والتي قررت إلغاء قرار تجميد مجلس إدارة النادي ورجوعه من جديد وإلغاء القرار الصادر من وزير الرياضة الدكتور أشرف صبحي بإستبعاده.

وكانت وزارة الرياضة قد قررت في نوفمبر الماضي إزاحة مرتضى منصور من منصبه بسبب بعض المخالفات المالية وتعيين أكثر من مجلس مؤقت.