التخطي إلى المحتوى
السر في مباراة الأهلى.. مرتضى منصور يتفق مع وزير الرياضة على موعد استلام النادي
مرتضى منصور

حرص المستشار مرتضى منصور، رئيس النادي الزمالك، على توجيه الشكر إلى أعضاء الجمعية العمومية والقضاء المصري بعد قرار القضاء الإداري اليوم الأحد ببطلان قرار وزير الشباب والرياضة وعودته إلى رئاسة النادي مرة أخرى، حيث قال:”بشكر ربنا اللي نصرني بعد سنة في المحاكم.. وبشكر أعضاء الجمعية العمومية عشان احنا مش حرامية”.

وأضاف منصور في تصريحات صحفية اليوم، أنه أكد لوزير الشباب والرياضة أنه لن يتسلم النادي إلا بعد مباراة الأهلي والزمالك المقبلة المقررة يوم الخامس من شهر نوفمبر المقبل، وذلك حافظا على استقرار النادي والفريق.

مصير كارتيرون بعد عودة مرتضى

وأشار رئيس نادي الزمالك، إلى أن المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول بالنادي مستمر مع النادي ولن يرحل كما يردد البعض وربط رحيله بعودة مجلس إدارة مرتضي منصور مضيفا: “كارتيرون مش هيمشي من الزمالك وهيكمل مع الفريق”.

مرتضى منصور
مرتضى منصور

مرتضى يكشف موقفه من الانتخابات المقبلة

وأوضح مرتضى منصور موقفه من انتخابات النادي المقبلة المقرر لها الشهر المقبل، حيث أكد أن قرار خوض الانتخابات هو قرار يخص الأسرة فقط ولا يوجد ما يمنع ترشحه للانتخابات، كما علق على عودته إلى مجلس النواب بقوله:”إن شاء الله هاخد حقي في مجلس النواب وعندي ثقة في النائب العام”.

وكانت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، اليوم الأحد قد قضت بقبول طعن مرتضى منصور والذي يطالب فيه بإلغاء قرار تجميد مجلس إدارة النادي الزمالك، واتخاذ ما يلزم من قرارات لعودة المجلس لحين انتهاء مدته، وأشارت مصادر باللجنة الأولمبية أن قرار اليوم ليس نهائيا وذلك باعتباره صادة من محكمة أول درجة، حيث يمكن الطعن عليه أمام المحكمة الإدارية العليا من قبل الخصوم في القضية ومنها وزارة الشباب والرياضة، حيث يكون حكم الإدارية العليا نهائي لا يجوز الطعن فيه ومن ثم الحكم بعودة مرتضى بشكل نهائي من عدمه.