التخطي إلى المحتوى
“كيروش ” يفكر في ضم محمد قفشة ومحمد شريف لقائمة المنتخب استعداد لمباراتي أنجولا والجابون

كشفت بعض المصادر عن عودة ضم كل من محمد مجدي قفشة ومحمد شريف إلى قائمة المنتخب المصري لخوض المباريات القادمة أمام الجابون وأنجولا، ولا يوجد اعتراض من قبل المدير الفني للمنتخب ” كارلوس كيروش “، سوف تقام المباريات التالية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم في قطر 2022، خلال شهر نوفمبر المقبل، وبذلك سوف يتواجد كل منهم خلال التدريبات القادمة استعداد للمباريات، ويرجع القرار المفآجي لكيروش لرؤية إداء مميز لهم خلال مباراة الأهلي أمس أمام الحرس الوطني النيجر.

ولقد صرح كيروش لمصدر داخل النادي الأهلي، عن ضم كل من محمد شريف ومحمد مجدي قفشة خلال التدريب والمعسكر المغلق للمنتخب خلال الفترة القادمة، وذلك لرؤية أداء منفرد خلال المباراة أمام الحرس الوطني، وسوف يضمهم إلى القائمة على أن يستمر أدائها في هذا المستوى ويتطور أكثر خلال الفترة القادمة مع النادي الأهلي.

والجدير بالذكر تواجد الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة كارلوس كيروش داخل ملعب الأهلي والسلام we أمس لمراقبة أداء جميع اللاعبين داخل مباراة الأهلي والحرس الوطني النيجر في دور إياب ال32 دوري أبطال أفريقيا والذي انتهى بفوز المارد الأحمر نتيجة ستة أهداف مقابل هدف واحد.

ولقد شدد كيروش على مراقبة أداء كل من محمد مجدي قفشة ومحمد شريف من قائمة اللاعبين، وللتفكير في ضمهم خلال المباريات القادمة أمام أنجولا والجابون، وخاصة بعدما قام باستبعادهم خلال المباريات الماضية بين منتخب مصر والمنتخب الليبي ” ذهاب وإياب”.

يذكر أن مباراتي منتخب مصر أمام ليبيا شهدت فوز المنتخب بهدف دون مقابل في مباراة الذهاب، ولكن بمباراة الإياب تمكن من الفوز بثلاثة أهداف دون مقابل، مما جعل المنتخب الوطني في صدارة ترتيب جدول تصفيات الإفريقية المؤهلة كأس العالم قطر 2022 برصيد عشرة نقاط، سوف يستعد لمواجهة كل من الجابون وأنجولا.