التخطي إلى المحتوى
الان.. بث مباشر يوفنتوس وانتر ميلان يلا شوت || مشاهدة مباراة يوفنتوس وانتر ميلان بث مباشر اليوم يلا لايف بالدوري الإيطالي
يوفنتوس وانتر ميلان

اليوم نحن علي موعد مع مشاهدة مباراة يوفنتوس وانتر ميلان بث مباشر ضمن مباريات الدوري الإيطالي 2021-2022، بعد أسبوع ناجح في أوروبا ، اجتمع الفريقان الإيطاليان التقليديان في أول ديربي إيطاليا هذا الموسم يوم الأحد ، بهدف تعويض خسارة خسارة على صدارة جدول الدوري الإيطالي. كلا الفريقين يبتعدان عن نابولي وميلان في عطلة نهاية الأسبوع ، لكن يوفنتوس يستعيد قوته بعد سلسلة من ستة انتصارات متتالية وسيرغب في الانتقام من خسارة السكوديتو أمام إنتر ميلان الموسم الماضي.

مشاهدة مباراة يوفنتوس وانتر ميلان بث مباشر يلا شوت

بعد أن جمع نقطة واحدة فقط من مباراتيه الافتتاحيتين في دوري أبطال أوروبا ، يوم الثلاثاء ، شعر إنتر بالارتياح لتسجيل أول فوز في موسمه بالمجموعة D على حزمة مفاجأة شريف. وأحرز إيدن دزيكو الهدف الأول من تسديدة بقدمه اليسرى ، مما ساعد إنتر في تحقيق الفوز 3-1 الذي تمس الحاجة إليه في سان سيرو وأبقاه في السباق لمراحل خروج المغلوب. وكان النيرازوري قد عانى النتيجة العكسية بخسارته أمام لاتسيو السبت الماضي ، مما جعله يحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري الإيطالي ، بفارق خمس نقاط عن القمة التي احتلها نابولي الذي لا تشوبه شائبة.

بث مباشر يوفنتوس وانتر ميلان يلا شوت الان

لم تبدأ سيدة تورينو العجوز في إعادة اكتشاف صوتها فحسب ، من خلال سلسلة من العروض القوية التي أدت إلى العديد من النجاحات في الداخل والخارج ، ولكن يوفنتوس أيضًا سافر إلى ميلانو متفوقًا على إنتر حتى الآن هذا العام. نظرًا لأن الخصمين اللدودين قد واجهوا أربع مرات بالفعل في عام 2021 ، فسيكونان خصمين مألوفين يوم الأحد ، ويتقدم يوفنتوس في مستواه الأخير في ديربي إيطاليا ، بفوزين من الثلاثة الأخيرة. بعد التفوق على نظرائهم في النيرازورو عبر قدمين في نصف نهائي كأس إيطاليا – في طريقهم لرفع الكأس للمرة الرابعة عشرة – فاز يوفنتوس أيضًا بمسابقة أواخر الموسم على ملعب أليانز ، عندما حصلوا على قدر من ثأرًا لقيام فريق المدينة الثاني بسرقة سكوديتو.