التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة روما ونابولي اليوم بالدوري الإيطالي
مشاهدة مباراة روما ونابولي بث مباشر

موعد مباراة روما ونابولي ضمن مباريات الدوري الإيطالي 2021-2022، وضع نابولي المتصدر سجله المثالي في الدوري الإيطالي على المحك يوم الأحد في استاد أوليمبيكو ، حيث يزور روما في أول ديربي ديل سول في الموسم. اجتمع عملاقا كالتشيو الجنوبيان في العاصمة بفارق تسع نقاط في جدول الترتيب ، حيث وصل الرومان إلى أول رقعة صخرية منذ تعيين جوزيه مورينيو.

 

استمرت البداية المذهلة لنابولي في موسم الدوري على قدم وساق يوم الأحد الماضي ، حيث ساهم المهاجم المتألق فيكتور أوسيمهن برأسية متأخرة ليحقق الفوز 1-0 على تورينو ، على الرغم من إهدار لورنزو إنسيني ركلة جزاء للمباراة الثانية على التوالي. لم يقتصر الأمر على تمكنهم من إطالة فترة انتصاراتهم المحلية إلى المباراة الثامنة على التوالي ، لكن فريق لوتشيانو سباليتي حوّل انتباههم بعد ذلك نحو تعويض خسارة الأرض في المسابقة القارية ، وفعلوا ذلك بفضل 15 دقيقة أخيرة قاسية في منتصف الأسبوع.
في الوقت الذي يستعدون فيه للترحيب بأحد أكثر مدربيهم شهرة في الآونة الأخيرة في الأولمبيكو هذا الأسبوع ، يشهد روما أول تراجع كبير في ثرواتهم بعد بداية وردية في الحياة تحت قيادة جوزيه مورينيو. لأول مرة في مسيرته ، شهد مورينيو استقبال فريقه ستة أهداف يوم الخميس ، حيث تعرض الجيالوروسي للتواضع أمام النرويجيين بودو / جليمت في دوري الدرجة الثالثة الأوروبي. تم تحطيم XI الذي تغير كثيرًا بنتيجة 6-1 في ملعب Aspmyra Stadion ، ولم يسدد مدربهم أي ضربات في تقييمه لأدائهم ، واصفًا بودو بأنه “الفريق الأكثر جودة”.