التخطي إلى المحتوى
“الترجي يخطف بطاقة التأهل” اهداف الترجي والاتحاد | ملخص ونتيجة مباراة الترجي والاتحاد الليبي اليوم 2021-10-24 يلا شوت
اهداف مباراة الترجي والاتحاد الليبي يلا شوت

اهداف الترجي والاتحاد الليبي يلا شوت، نقدم من خلال موقع كورة في العارضة ملخص مباراة الترجي الرياضي التونسي والاتحاد الليبي، المواجهة القوية الحاسمة الذي ستجمع بين الفريقين اليوم، في إياب الدور الـ 32 من بطولة دوري ابطال افريقيا، ونعرض من خلالنا جميع التفاصيل الخاصة بالمباراة الذي ستلعب اليوم 2021-10-24، يستأنف الثنائي الناري مشوارهم في البطولة الافريقية بمواجهة لا تقبل القسمة علي اثنين.

يبحث الترجي التونسي عن خطف بطاقة التأهل إلي دور الـ 16 في ابطال افريقيا ومواصلة مشواره في البطولة الذي يأمل الفريق الوصول إلي أقصي نقطة فيها، لتعويض النكسة الذي حدثت في الموسم الماضي بتوديع المحافل الافريقية مبكرا علي عكس العادة من الدور الربع النهائي، وذالك بعد الاداء السيئ الذي سيطر علي الفريق التونسي وعدم الاستقرار في القيادة الفنية وانتقالات اللاعبين.

وكانت مواجهة الذهاب انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، المباراة الذي اقيمت في ملعب الاتحاد الليبي بمدينة طرابلس، وفشل الاتحاد من حسم كلمته علي ارضه ووسط جماهيره، الامر الذي سيقع علي اللاعبين ضغط شديد بلعب مواجهة حاسمة في تونس وفي ارض المنافس، حيث ستزداد المهمة صعوبة علي الفريق الليبي.

ويتسلح الترجي بعنصر الجماهير والارض الذي سيزيدوا القوة الهجومية للفريق، وذالك في الاختبار الصعب الذي وضع الثنائي انفسهم فيه، بعدم حسم مواجهة الذهاب الذي اقيمت علي ملعب الشهداء في بنغازي، بعد تقديم الفريقين اداء متواضع وانتهت المباراة بنتيجة عادله وهي التعادل السلبي.

يستضيف ملعب حمادي العقربي احداث المباراة الذي ستلعب بحضور الجماهير، وستنطلق في تمام الساعة الساعة السادسة بتوقيت مصر، والساعة السابعة بتوقيت السعودية، والخامسة بتوقيت الجزائر، والثامنة بتوقيت الامارات، والخامسة بتوقيت تونس، وستذاع المباراة عبر قناة تونس الرياضية والقناة الليبية وقناة الوطنية بتعليق سامي بو عزيز، ويمكنكم متابعة الترجي والاتحاد الليبي من خلال موقعنا، حيث سنقوم بتغطية احداث المباراة لحظة بلحظة.

ملخص مباراة الترجي والاتحاد الليبي

انطلقت احداث الشوط الاول من مباراة الترجي والاتحاد الليبي منذ قليل، ودخل الثنائي المباراة بنفس التشكيل الاساسي لمواجهة الذهاب بدون اي تعديلات، حيث يدخل المباراة الفريقين بجميع العناصر الهجومية نظرا لاهمية المباراة.

نتيجة مباراة الترجي والاتحاد الليبي

انتهت المباراة بفوز الترجي بهدف مقابل لا شئ، بفضل الهدف الذي سجله نسيم بن خليفة في الدقيقة 64 من الشوط الثاني، ليمنح لفريقه بطاقة التأهل إلي دور الـ 16 من البطولة، ليودع الاتحاد الليبي منافسات دوري ابطال افريقيا