التخطي إلى المحتوى
عاجل.. أول قرار ناري من المستشار مرتضى منصور بعد صدور حكم عودته للزمالك

ما زال قرار عودة المستشار مرتضى منصور لرئاسة نادي الزمالك مرة أخرى هو حديث الشارع الرياضي المصري وجميع وكالات الأنباء المحلية والعالمية، وذلك بعد قرار محكمة القضاء الإداري اليوم بقبول الطعن المقدم من المستشار مرتضى منصور على وقفه من رئاسة نادي الزمالك الصادر من وزير الرياضة الدكتور “أشرف صبحي”، حيث كان سيادته قد أصدر قرار قبل عدة أشهر بوقف إدارة نادي الزمالك بالكامل دون استثناء.

وعقب صدور هذا الحك حرص المستشار مرتضى منصور على توجيه الشكر لجميع جماهير ومحبي نادي الزمالك في جميع انحاء الوطن العربي، وأكد المستشار مرتضى منصور أن هذا الحكم بمثابة إعلاء لكلمة الحق وعودة الحقوق إلى أصحابها، وقام المستشار مرتضى منصور بتوجيه الشكر لكل من وقف بجانبه في هذه المنحة.

هذا وفي اول قرار يصدره المستشار مرتضى منصور عقب صدور قرار الحكم بعودته لرئاسة نادي الزمالك، قام المستشار مرتضى منصور بتوجيه رسالة نارية لجميع جماهير نادي الزمالك في مصر والوطن العربي، حيث قال لهم “اطمئنوا  أنا من أتيت بكارتيرون إلى القلعة البيضاء، وهو مستمر ومتواجد مع الفريق”.

وكانت هناك الكثيار من الأخبار المتداولة تؤكد ان المستشار مرتضى منصور سوف يقوم بإقالة المدير الفني لنادي الزمالك الفرنسي كاتيرون بسبب هروبة من النادي قبل ذلك، ولكن خالف المستشار جميع التوقعات بهذا التصريح الناري منه، وسوف ننتظر جميعا ما ستسفر عنه الساعات القادمة.