التخطي إلى المحتوى
” صلاح  VS كريستيانو” مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم 24 أكتوبر 2021 “التحدي” موعد اللقاء وتشكيل الفريقين والقنوات الناقلة

متابعة مباراة ليفربول وبرشلونة اليوم، تتجه أنظار الساحرة المستديرة مساء اليوم الأحد الموافق 24 أكتوبر صوب ملعب “الأولد ترافورد” أو مسرح الأحلام كما يطلق عليه معقل مانشستر يونايتد، حيث المباراة الهامة والمرتقبة التي ستجمع بين ليفربول ومانشستر يونايتد في ديربي إنجلترا الشهير والذي يعتبر من أقوى وأقدم الديربيات في عالم كرة القد على مدار التاريخ.

ومن المتوقع أن تحظى مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم بنسب مشاهدة ومتابعة كبيرة للغاية في جميع أنحاء الوطن العربي، وذلك من أجل متابعة الفرعون المصري الكبير المحترف في صفوف ليفربول، وكذلك من أجل متابعة الدون البرتغالي “كريستيانو رونالدو” نجم مانشستر يونايتد، حيث يمثل هذا اللقاء تحديا كبيرا بين النجمين.

تاريخ مواجهات ليفربول ومانشستر يونايتد

هناك تاريخ حافل من اللقاءات التي جمعت بين الفريقين في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، حيث تقابل الفريقين في الدوري الإنجليزي حتى الآن في 58 مباراة، وقد استطاع المان يونياتد من تحقيق الفوز في 17 مباراة، بينما استطاع الريدز من تحقيق الفوز في 20 مباراة، وكان التعادل هو سيد الموقف بين الفريقين في 19 مباراة، وقد استطاع الريدز من إحراز 62 هدفا، بينما استطاع مانشستر من إحراز 51 هدفا، ولهذا نجد هناك تفوف تاريخي لليفربول على مانشستر يونايتد.

تشكيل ليفربول اليوم

من المتوقع أن يخوض المدير الفني الألماني لليفربول “يورجن كلوب” مباراة اليوم بالتشكيل التالي:-

  • حراسة المرمى: أليسون بيكر.
  • خط الدفاع: ألكسندر أرنولد وفيرجيل فان دايك وجويل ماتيب وأندي روبرتسون.
  •  خط الوسط: جيمس ميلنر وجوردان هندرسون وفابينيو.
  • خط الهجوم: ساديو ماني وروبرتو فيرمينو ومحمد صلاح

تشكيل مانشستر يونايتد اليوم

أما المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد فمن المتوقع ان يخوض مباراة اليوم أمام ليفربول بالتشكيل التالي.

  • حراسة المرمى: ديفيد دي خيا.
  • خط الدفاع: هاري ماجواير، لينديلوف، لوك شاو، وان بيساكا.
  • خط الوسط: بول بوجبا، مكتومناي، برونو فرنانديز.
  • خط الهجوم: جادون سانشو، ماسون جرينوود، ككريستيانو رونالدو

معلق مباراة مانشستر يونايتد وليفربول

شهدت الساعات القليلة الماضية عمليات بحث متزايدة من قبل عشاق ليفربول والمان يونايتد من أجل التعرف على معلق مواجهة الفريقين المثيرة اليوم في الدوري الإنجليزي، هذا وقد قامت شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية بالإعلان عن معلق المباراة وهو المعلق الجزائري الكبير “حفيظ دراجي”.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايد

أعلن الاتحاد الإنجليزي عن موعد المواجهة المثيرة التي ستجمع بين ليفربول ومانشستر يونايتد في قمة الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي، حيث ستذاع المباراة في التوقيتات التالية.

  • الساعة 5:30 مساء بتوقيت مصر
  • الساعة 6:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية
  • الساعة 7:30 بتوقيت جرينتش

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وبرشلونة

سوف تذاع مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم الأحد حصريا على قناة Bein sports 1 hd premium، كما ستقوم مجموعة كبيرة من القنوات الرياضية العالمية التي تبث على مختلف الأقمار ببث المباراة على الهواء مباشرة.