التخطي إلى المحتوى
ملخص الكلاسيكو HD|| أهداف مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم 24-10-2021 تألق الملكي
ملخص ريال مدريد وبرشلونة

ملخص مباراة ريال مدريد وبرشلونة تعليق الشوالي، بشغف كبير ينتظر العالم مباراة الكلاسيكو برشلونة وريال مدريد ويتوقع أن تفوق نسبة المشاهدة لهذه القمة الكروية كل التوقعات في ظل شعبية الفريقين وسمعة الكلاسيكو التي فاقت كل أقطار الأرض، ويتوجه النادي الملكي صوب إقليم كتالونيا وتحديداً على ملعب الكامب نو متسلحا بمعنوياته العالية في أعقاب انتصاره العريض بالمسابقة الأوروبية، حيث وضع الفريقان لمساتهم الأخيرة قبل خوض المواجهة الهامة في الجولة العاشرة من الدوري الإسباني.

ملخص مباراة الكلاسيكو

ويغيب عن برشلونة عناصر هامة في صفوفه أبرزهم عثمان ديمبلي وبيدري وبرايثوايت والمدافع وأراوخو بداعي الإصابة، بينما يستعيد خدمات الظهير الأيسر جوردي ألبا، بين يفتقد ريال مدريد كلاً من غاريث بيل وإيسكو ولوكا يوفتيش مع عودة المتألق بنزيما من الإصابة وجاهزيته التامة لخوض المواجهة، وألتقى الغريمان خلال 182 مباراة من قبل تاريخياً، تفوق الريال في 75 مرة مقابل 72 للنادي الكتلوني، وحسم التعادل بينهما في 35 لقاء.

يشار إلى أن رابطة الدوري الإسباني وضعت توقيت مباراة ريال مدريد نهاراً حتى يتمكن من مشاهدتها أغلب سكان العالم، وتبث القمة الكروية مباشرة عبر قنوات bein sports الأحد 24-10-2021 في تمام الأوقات التالية: الساعة 14:15 بتوقيت غرينيتش، 15:15 بتوقيت المغرب، 16:15 بتوقيت مصر، 17:15 بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم

ماتش ريال مدريد وبرشلونة منقول عبر بي إن سبورت بصوت المعلق عصام الشوالي، وأسندت لجنة الحكام بالاتحاد الإسباني لكرة القدم مهمة تولي إدارة ماتش الكلاسيكو لحكم الساحة خوسيه سانشيز مارتينيز، بينما يكون لويس غونزاليس هو المتخصص في تقنية الفيديو، الفريق الكتالوني صاحب الأرض والجمهور في كلاسيكو اليوم يحتل المركز السابع في ترتيب المسابقة ويعاني كثيراً منذ انطلاقة الموسم الجاري، بينما يأتي الملكي في المركز الثاني ويسعى لحصد الثلاث نقاط وتصدر البطولة.

اهداف ريال مدريد وبرشلونة

ومن المقرر أن يرتدي الفريقين الزي التقليدي لهم كالمعتاد في مواجهات كلاسيكو الأرض، ويدخل كل فريق بالقوة الضاربة من اللاعبين المتاحين لاقتناص الفوز وإسعاد الجماهير المتعطشة لتقديم فريقهم أداء قوي يطمئنهم بعد النتائج المتذبذبة والمستوى الفني الردئ مؤخراً.

أعلن كارلو أنشيلوتي مدرب الريال عن تشكيل فريقه أمام برشلونة وجاء على النحو التالي، تيبو كورتوا، لوكاس فاسكيز، إيدير ميليتاو، ديفيد ألابا، فيرلاند ميندي، كاسيميرو، لوكا مودريتش، توني كروس، رودريجو، فينيسيوس، كريم بنزيما.

تمكن ريال مدريد من تسجيل هدف التقدم في كلاسيكو مُشوق، جاء الهدف عن طريق المدافع ديفيد ألابا بعدما سدد الكرة بالقدم اليسرى وأسكنها في المرمى.

انتصر ريال مدريد على برشلونة في عقر داره بهدفين لهدف، تقدم الميرنجي عن طريق ألابا وفاسكيز، قبل أن يقلص أجويرو الفارق قبل نهاية الكلاسيكو.