التخطي إلى المحتوى
ثنائية أهداف madrid|| ملخص مباراة ريال مدريد وبرشلونة الدوري الإسباني اليوم 24-10-2021
اهداف مباراة ريال مدريد وبرشلونة

ملخص وأهداف ريال مدريد وبرشلونة، يحتضن ملعب كامب نو بمدرجات مملوءة مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة في إطار الجولة العاشرة من منافسات الدوري الإسباني، ويسعى الملكي في التقدم إلى صدارة جدول الترتيب العام بينما يمني النادي الكتلوني النفس بتصحيح أوضاعه من بوابة القمة المنتظرة، ويطمح أبناء المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي إلى تزكية تفوقهم في آخر 3 مباريات أمام برشلونة من جهة وإبعاد غريمهم التقليدي عن جو المنافسة على اللقب مبكراً، حيث يستعيد الريال خدمات لاعب خط الوسط توني كروس بعد تعافيه من الإصابة كما يمكن أن يلتحق به المدافع الأيمن داني كاربخال لتكون تشكيلة الفريق الأبيض مكتملة العدد.

أهداف ريال مدريد وبرشلونة

يترقب عشاق كرة القدم حول العالم أول كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة بدون حضور الثنائي كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، أعطت هذه الثنائية رونقاً آخر للقمة وجعلتها أكثر المباريات متابعة جماهيرية في السنوات الأخيرة لكن رحيل النجمين قد يفقدها بريقها، ويعول قطبي الكرة الإسبانية على لاعبيهم الشباب المتألقين من أجل خلق روح تنافس جديدة والحفاظ على مكانة الكلاسيكو العالمية، نشير أن مباراة برشلونة وريال مدريد عبر قنوات bein sports اليوم الأحد 24-10-2021 ابتداء من الأوقات التالية: الساعة 14:15 بتوقيت غرينيتش، 15:15 بتوقيت المغرب، 16:15 بتوقيت مصر، 17:15 بتوقيت السعودية، 18:15 بتوقيت الإمارات.

على الطرف الآخر لا يبدو حال برشلونة في أفضل حلة ممكنة رغم انتصار الفريق الأول في دور المجموعات من دوري الأبطال على حساب دينامو كييف الأوكراني بهدف وحيد، وأنعش زملاء جيرارد بيكيه آمالهم في التأهل للدور الموالي مستغلين هزيمة بنفيكا أمام البافاري برباعية نظيفة، ويأمل النادي الكتلوني في الفوز محليا على حساب ريال مدريد على الرغم من صعوبة المواجهة.

نتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة

يعاني البلوغرانا من عقم هجومي حاد خاصة في ظل عدم ظهور المهاجم الهولندي لوك دي يونج بالمستوى المطلوب وتأخر عودة الأرجنتيني كون أغويرو بداعي الإصابة، ووجد البارسا ضالته في مدافعه بيكيه الذي أنقذ الفريق في المباراة السابقة إضافة للشاب أنسو فاتي الذي سجل عودة أكثر من رائعة بعد غياب طويل.

استقر كارلو أنشيلوني المدير الفني لفريق ريال مدريد على تشكيل فريقه أمام برشلونة وهو، حراسة المرمى: تيبو كورتوا، خط الدفاع: ناتشو، إيدير ميليتاو، ديفيد ألابا، فيرلاند ميندي، الوسط: توني كروس، كاسيميرو، لوكا مودريتش، وفي الهجوم: رودريجو، كريم بنزيما، فينسيوس جونيور.

انطلقت مباراة ريال مدريد وبرشلونة الان وسط مدرجات مملوءة من الجمهور لمؤازرة فريقهم المفضل، يحاول الفريقين السيطرة على الكرة وتسجيل هدف مبكر.

تغلب ريال مدريد على برشلونة بنتيجة 2-1 بملعب كامب نو، تقدم دافيد ألابا في الشوط الأول، ثم ضاعف النتيجة فاسكيز  في الدقيقة التسعون، قبل أن يقلص البديل أجويرو الفارق.