التخطي إلى المحتوى
“الميرنجي يحسم كلاسيكو الارض” اهداف برشلونة وريال مدريد | ملخص ونتيجة مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم 2021-10-24 يلا شوت
اهداف مباراة برشلونة وريال مدريد يلا شوت

اهداف برشلونة وريال مدريد يلا شوت، نقدم من خلال موقع كورة في العارضة ملخص مباراة برشلونة وريال مدريد المواجهة الذي ستكون من العيار الثقيل بين عملاقي العالم، وذالك في قمة منافسات الاسبوع العاشر في الدوري الاسباني الدرجة الاولي لكرة القدم، ونعرض من خلال موقعنا جميع التفاصيل والاخبار المتعلقة بالمباراة الذي ستلعب اليوم 2021-10-24، تتجه انظار عشاق ومحبي كرة القدم العالمية نحو ملعب الكامب نو لمتابعة احداث الكلاسيكو الاسباني الناري.

اهداف برشلونة وريال مدريد يلا شوت

يستأنف برشلونة مشواره في الليجا الاسبانية في نسختها الجارية بمواجهة ستكون من اصعب مواجهاته في رحلته الشاقي في الموسم الحالي امام غريمه التقليدي ريال مدريد، ويبحثا عن تحقيق ثلاث نقاط هامة ستؤثر بقوة علي موقعه في جدول الترتيب، حيث يحتاج المارجوانا ان يحقق العلامة الكاملة في هذه المباريات والمباراة القادمة، وذالك لإعتلاء القمة لأول مره في الدوري، الفرصة الذي لن يفرط فيها لاعبي الفريق الكتالوني بكل تأكيد، وذالك لإسعاد جماهيرهم.

يأتي برشلونة مواجهة ريال مدريد بروح معنوية مرتفعة للغاية وذالك بعد الفوز المهم الذي حققه في لقائه الاخير الذي جمعه امام دينامو كييف في الجولة الثالثة في دوري ابطال اوروبا، حيث حققوا الفوز بهدف مقابل لا شئ الهدف الذي سجله المدافع بيكيه، ومنح لفريقه اول ثلاث نقاط في البطولة، وستؤثر بشكل معنوي علي اللاعبين في المباريات القادمة بتحقيق الانتصار وذالك لحجز مقعد ضمن أول مقعدين لضمان التأهل إلي المنافسات القادمة.

كان برشلونة استطاع ان يفوز في مباراته الاخيره في الدوري في لقاء الجولة التاسعة الماضية امام فريق فالنسيا بثلاثة اهداف مقابل لا شئ، وسيخوض الكتالوني اليوم مباراة الكلاسيكو لأول مرة بدون الارجنتيني ليونيل ميسي وذالك بعد رحيله عن صفوف الفريق في الموسم الحالي وأنضمامه إلي باريس سان جيرمان الفرنسي، الكلاسيكو الذي سيقل متعته نسبيا في غياب ميسي وكريستيانو رونالدو، وسيكون عنوان الكلاسيكو اليوم هو اللاعبين الشباب والمتألقين من كلا الفريقين.

يعود ريال مدريد إلي منافسات الدوري الاسباني لإستكمال رحلته الشاقة بمواجهة هامة بالنسبة له امام برشلونة، ويبحث الميرنجي عن تحقيق الثلاث نقاط الهامة من المباراة وذالك لخطف صدارة الجدول والاعتلاء علي القمة وذالك بعد المنافسة المشتعلة من جميع الاندية علي التواجد ضمن المربع الذهبي، لكن إذا حقق الميرنجي العلامة الكاملة امام غريمه التقليدي اليوم سيتواجد بالقمة.

حقق ريال مدريد الفوز في مباراته الاخيرة بالتشامبيونز ليج علي فريق شاختار حيث كانت نتيجة ثقيلة وهو الانتصار بخمس اهداف مقابل لا شئ، بينما تعرض الملكي إلي اخفاق في مباراة الاسبوع الماضي بالدوري امام اسبانيول بالهزيمة بهدفين مقابل هدف وحيد، الهزيمة الذي سيعمل اللاعبين علي اصلاحها ومصالحة الجماهير بتحقيق الفوز علي برشلونة واحراجه في ملعبه ووسط جماهيره.

يحتل برشلونة المركز الثامن برصيد 15 نقطة محققا الفوز في اربع مباريات والتعادل في ثلاثة وتلقي هزيمة وحيدة، بينما يتواجد ريال مدريد في المركز الثالث برصيد 17 نقطة حيث استطاع الانتصار في خمس مباريات ويوجد في سجله تعادلين وهزم في مباراة، وتتساوي الدوافع عند لاعبي الفريقين، مما سيعطي الكلاسيكو مذاق خاص.

يستضيف ملعب الكامب نو احداث المباراة الذي ستنطلق في تمام الساعة الرابعة والربع بتوقيت مصر، والساعة الخامسة والربع بتوقيت السعودية، والثالثة والربع بتوقيت الجزائر، والسادسة والربع بتوقيت الامارات، وستذاع المباراة عبر قناة bein sport 1 hd بتعليق عصام الشوالي، ويمكنكم متابعة ريال مدريد وبرشلونة من خلال موقعنا، حيث سنقوم بمتابعة احداث المباراة لحظة بلحظة.

ملخص مباراة برشلونة وريال مدريد

انطلقت احداث الشوط الاول من مباراة برشلونة وريال مدريد، ودخل الفريق الكتالوني اللقاء بتشكيل ناري يقوده هجوميا ديست وديباي وفاتي، بينما يقود خط هجوم الميرنجي الفرنسي كريم بنزيما وفينيسيوس وجوس، وسنشاهد مباراة نارية بين الفريقين، حيث يخوض الثنائي المباراة بجميع العناصر الاساسية.

نتيجة برشلونة وريال مدريد

انتهت فعاليات الشوط الاول من المباراة بتقدم ريال مدريد في النتيجة بهدف مقابل لا شئ، سجل الهدف اللاعب دافيد ألابا في الدقيقة 32 بعد تسديده قوية لم ينجح تير شتيجن من الالحاق بها، وسيعمل برشلونة علي اصلاح نتيجة الجزء الاول من المباراة، والظهور بالمستوي الفني المعروف عنه، الذي غاب عنه في الشوط الاول.

انتهت المباراة بفوز ريال مدريد علي برشلونة بهدفين مقابل هدف وحيد، سجل الهدف الثاني للريال اللاعب لوكاس فاسكيز في الدقيقة 93، وسجل اجويرو هدف برشلونة الوحيد في الدقيقة 97 من الوقت بدل الضائع، ليحسم الميرنجي كلاسيكو الارض لصالحه.