التخطي إلى المحتوى
“تعادل مرضي” ملخص روما ونابولي | نتيجة مباراة روما ونابولي اليوم 2021-10-24 يلا شوت
ملخص مباراة روما ونابولي يلا شوت

ملخص روما ونابولي يلا شوت، نقدم من خلال موقع كورة في العارضة نتيجة مباراة روما ونابولي المواجهة النارية الذي ستجمع بين الفريقين، في قمة منافسات الجولة التاسعة في الدوري الايطالي الدرجة الاولي لكرة القدم، ونعرض من خلالنا جميع التفاصيل الخاصة بالمباراة الذي ستلعب اليوم 2021-10-24، حيث يستأنف الثنائي مشوارهم في السيريا اي بمواجهة من العيار الثقيل.

يستأنف روما مشواره في الدوري الايطالي في نسخته الجارية بمواجهة صعبة امام نابولي، بحثا عن تحقيق الثلاث نقاط الهامة من المباراة، للإستمرار في المربع الذهبي، وخطف المركز الثالث من فريق الميلان، بعدما حقق الفوز امس بإثارة شديده علي بولونيا باربع اهداف مقابل هدفين في اللحظات الاخيرة من المباراة، ويتطلع الذئاب إلي اعادة المركز مجددا ثم المنافسة علي الصدارة.

يعيش لاعبي روما أسوا ايامهم علي الاطلاق وذالك بعد الهزيمة التاريخية الذي تعرضوا لها في المباراة الاخيرهم لهم الذي جمعتهم امام بودو غليمت في دوري المؤتمر الاوروبي بست اهداف مقابل هدف وحيد، الهزيمة الذي أثارت غضب جماهير الفريق الايطالية، واتجهت ادارة النادي إلي تعويض الجماهير ماديا الذي حضرت المباراة، وذالك لاحتواء غضبهم وتقديرا لهم في واقعة حدثت لاول مره في عالم كرة القدم، بإعادة الجماهير القيمة المادية للتذاكر.

وسيعمل روما علي مصالحة جماهيره اليوم بتحقيق الفوز علي نابولي والخروج من المباراة بالثلاث نقاط الهامة، وذالك للارتقاء بمركزه في جدول الترتيب، وكانت اخر مباراة لعبها الذهاب بالدوري كانت امام يوفنتوس وتلقي فيها هزيمة بهدف مقابل لا شئ، وسيعمل اللاعبين علي إصلاح المسار بتحقيق نتيجة ايجابية علي خصمه.

نابولي امامه فرصه العمر اليوم للفوز علي روما وتصدر جدول الترتيب، حيث يحتاج الازوري الفوز بأي نتيجة والخروج من المباراة بالعلامة الكاملة، وذالك لإعتلاء صدارة الجدول بفارق نقطتين عن اقرب منافسينه، وذالك لإسعاد جماهيره والاستمرار في تحقيق النتائج الايجابية في جميع البطولات الذي يشارك فيها الفريق الايطالي في الموسم الجاري.

يتواجد روما في المركز الرابع برصيد 18 نقطة محققا الفوز في خمس مباريات والهزيمة في ثلاثة ولم يسجل اي تعادل، بينما يحتل نابولي وصافة جدول الترتيب برصيد 24 نقطة، الفريق الوحيد الذي حقق العلامة الكاملة حتي اللحظة الحالية في الدوري، حيث فاز في 8 مباريات علي التوالي بدون التعادل او هزيمة في اي مباراة، وسيعمل علي حسم كلمته اليوم في مواجهة روما وتحقيق الانتصار.

يستضيف ملعب الاوليمبيكو احداث المباراة الذي ستنطلق في تمام الساعة السادسة بتوقيت مصر، والساعة السابعة بتوقيت السعودية، والخامسة بتوقيت الجزائر، والثامنة بتوقيت الامارات، وستذاع المباراة عبر قناة يوتيوب الدوري الايطالي بتعليق خالد الغول، ويمكنكم متابعة روما ونابولي من خلال موقعنا، حيث سنقوم بمتابعة احداث المباراة لحظة بلحظة.

نتيجة مباراة روما ونابولي

انطلقت احداث الشوط الاول من مباراة روما ونابولي، ودخل روما اللقاء بتشكيل ناري يقوده هجوميا بيليجرينى ومخيتاريان وإبراهام، الثلاثي الذي سيعملوا علي حسم الانتصار لفريقهم والفوز علي نابولي.

انتهت المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين، ونتيجة مرضية بكل صراحة بين الثنائي، حيث لم يقدم اي من الفريقين اداء جيد يستحق عليه ان يفوز في المباراة.