التخطي إلى المحتوى
أهداف الكلاسيكو HD|| ملخص مباراة برشلونة وريال مدريد الليغا اليوم 2021-10-24 التفوق مستمر
مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر يلا شوت

ملخص اهداف برشلونة وريال مدريد، تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة صوب مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد على ملعب كامب ضمن الجولة العاشرة من الدوري الإسباني، ويريد النادي الكتلوني تصحيح أوضاعه الصعبة على حساب النادي الملكي في وقت يشهد تباينا واضحا على مستوى النتائج والمستوى، عاش البلوغرانا بداية موسم كارثية أثرت على ترتيب الفريق في جدول المسابقة حيث بات على غير عادته في الرتبة السابعة برصيد 15 نقطة فقط، ولم تكن نتائج الفريق الكتلوني في دوري الأبطال مرضية لأنصاره ٱذ تجرع الهزيمة في مناسبتين مقابل فوز وحيد مؤخراً بصعوبة بالغة.

ملخص مباراة برشلونة وريال مدريد

إذا كان برشلونة يعاني من تذبذب المستوى فإن ريال مدريد يبدو أفضل حالاً نسبياً رغم تفريطه في بعض النقاط التي كانت في المتناول، ويحتل الريال المركز الثانيي في جدول الترتيب بمجموع 17 نقطة، كما يملك أقوى خط هجوم مسجلاً 22 هدفا في ثمان مباريات، ويدين الميرنجي بهذا التألق لثنائي الهجوم كريم بنزيما وفينيسيوس جونيور اللذان قدما مستويات رائعة، ورغم أن الفريق تعرض لأول هزيمة له في الدوري على يد إسبانيول بهدفين في أخر ظهور له بالبطولة المحلية، فإن ذلك لم يمنعه من البقاء في الوصافة.

القنوات الناقلة ماتش ريال مدريد وبرشلونة اليوم

مباراة الكلاسيكو منقولة عبر قناة بين سبورت بصوت المعلق عصام الشوالي، ويستفيد رونالد كومان مدرب البارسا من خدمات المهاجم الأرجنتيني كون أغويرو الذي تعافى من الإصابة وأصبح جاهزا لخوض المواجهات.

  • beIN Sports HD 1
  • LaLiga TV
  • Max Sport HD
  • Eleven Sports 1 HD

أهداف برشلونة وريال مدريد

يسعى برشلونة لرد دين الموسم المنقضي حين خسر ذهابا وإيابا من الريال في مسابقة الليغا، ولم يفلح البلوغرانا في تحقيق أي فوز في الكلاسيكو خلال آخر أربع لقاءات، لكن مهمته ستكون أصعب هذه المرة بعد التغييرات التي طرأت على تشكيل الفريق خاصة بعد خروج ليونيل ميسي والإصابات المتكررة لبعض اللاعبين.

من المتوقع أن يخوض برشلونة مباراة ريال مدريد بتشكيل مكون من، حراسة المرمى: مارك أنديه تيرشتيجن، خط الدفاع: سيرجي روبيرتو، جيرارد بيكيه، إريك جارسيا، سيرجينيو ديست، خط الوسط: فرينكي دي يونج، سيرجيو بوسكيتس، جافي، وفي الهجوم:فيليب كوتينيو، ممفيس ديباي، أنسو فاتي.

استقر أنشيلوتي على التشكيل الأساسي الذي يلعب به مباراة الكلاسيكو وهو، تيبو كورتوا، لوكاس فاسكيز، إيدير ميليتاو، ديفيد ألابا، فيرلاند ميندي، كاسيميرو، لوكا مودريتش، توني كروس، رودريجو، فينيسيوس، كريم بنزيما.

أداء جيد من جانب لاعبو الريال والنتيجة هي 1-0 ومحاولات فاشلة من برشلونة لتسجيل التعادل نظراً للقوة الدفاعية التي يتمتع بها أبناء أنشيلوتي.

تمكن ريال مدريد من حصد الثلاث نقاط والفوز بكلاسيكو الأرض بعدما تغلب على مضيفه برشلونة بثنائية مقابل هدف.