التخطي إلى المحتوى
رابط مباراة مانشستر يونايتد وليفربول اليوم 24 اكتوبر 2021 والقنوات الناقلة
رابط مباراة مانشستر يونايتد وليفربول

اكتشف موعد مباراة مانشستر يونايتد وليفربول في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب أولد ترافورد، وكذلك محطات البث ويلتقي مانشستر يونايتد وليفربول في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب أولد ترافورد في مباراة بين الفريقين في شمال إنجلترا ولم يخسر ليفربول حتى الآن أي مباراة على المستوى المحلي أو الأوروبي، بفضل الموهبة المذهلة للنجم المصري محمد صلاح، ويهدف إلى مواصلة العمل الجيد بالفوز بهذه القمة الضخمة.

رابط مانشستر يونايتد وليفربول اليوم

ويحتل ليفربول الآن المركز الثاني برصيد 18 نقطة بفارق نقطة واحدة عن تشيلسي المتصدر الذي يتواجد في نفس الدور مع نورويتش سيتي.

بعد الهزيمة في الجولة الماضية أمام ليستر سيتي التي سبقتها التعادل مع إيفرتون، يواجه مانشستر يونايتد مشكلة حقيقية ومرحلة من عدم الثقة في مدربه أولي جونار سولشاير.

وربما أدى الفوز بثلاثة أهداف على أتالانتا في دوري الأبطال إلى تهدئة الأمور قليلاً، لكن سولشاير لا يزال تحت ضغط كبير بعد خسارة الديربي، مما يعني أنه على وشك الطرد.

الآن سنستعرض موعد مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد، وكذلك محطات البث.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وليفربول

ستقام مباراة مانشستر يونايتد وليفربول في ملعب أولد ترافورد يوم الأحد 24 أكتوبر 2021 وتنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءا في مصر، والساعة السادسة والنصف مساءا في السُّعُودية.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وليفربول

تتمتع شبكة beIN Sports بحقوق حصرية لعرض الدوري الإنجليزي الممتاز على شاشاتها، وستقوم بالطبع بنقل المباراة الحاسمة إلى الجَمهور العام.

وإذا كنت غير قادر على مشاهدة المباراة على التلفزيون، فيمكنك متابعتها عبر الإنترنت بواسطة خدمة البث المباشر المكتوبة الخاصة بـموقعنا التي تبدأ قبل نصف ساعة من انطلاق المباراة.

المباراة
الموعد
القنوات الناقلة
الملعب
مانشستر يونايتد – ليفربول الأحد 24 أكتوبر 2021،
17:30 مصر، 18:30 السُّعُودية
beIN Sports 1 HD Premium أولد ترافورد

التشكيل المتوقع للمان يونايتد

دافيد دي خيا
لوك شاو – هاري ماجواير – فيكتور ليندلوف – آرون بيساكا
فريد – سكوت ماكتوميناي
ماركوس راشفورد – بول بوجبا – ماسون جرينوود
كريستيانو رونالدو

التشكيل المتوقع لليفر

أليسون بيكر
أندي روبرتسون – فيرجيل فان دايك – جويل ماتيب – ألكسندر أرنولد
نابي كيتا – جوردان هندرسون – كيرتس جونز
ساديو ماني – ديوجو جوتا – محمد صلاح

تاريخ مواجهات الفريقين

لعب مانشستر يونايتد مع ليفربول في 207 مباراة على مستويات مختلفة، وفاز الشياطين الحمر بـ 81 منهم أما ليفربول فقد حقق 68 مباراة وتعادل في المركز الأول في 58 مباراة أخرى.

وفاز مانشستر يونايتد على ليفربول 68 مرة في الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما فاز الريدز بـ 58 مرة، كان آخرها الموسم الماضي على ملعب أولد ترافورد.

المسابقة
فوز مانشستر يونايتد
فوز ليفربول
التعادل
الدوري الإنجليزي 68 58 50
كأس الاتحاد الإنجليزي 10 4 4
كأس كاراباو 2 3 0
الدوري الأوروبي 0 1 1
بطولات أخرى 1 2 3
الإجمالي 81 68 58

 

رابط مباراة مانشستر يونايتد وليفربول