التخطي إلى المحتوى
ظهرت الآن.. استعلم عن نتيجة الإعدادية ليبيا 2021 عبر موقع وزارة التربية والتعليم ليبيا
نتيجة الإعدادية ليبيا

نتيجة الإعدادية ليبيا وجد أنه خلال الأوقات الحالية ازدياد الأعداد على مواقع التواصل التابعة لوزارة التربية والتعليم الليبي للاستعلام والبحث عن نتائج الدور الأول للشهادة  الاعدادية في كافة المحافظات والمدن التابعة لوزارة التربية والتعليم الليبية، حيث أنه تم في وقت سابق الإعلان عن انتهاء اعتماد نتائج الشهادة لجميع المناطق الليبية يوم الخميس الموافق ٢١ اكتوبر من العام الحالي، وأكدت مصادر تابعة لوزارة التربية والتعليم الليبي. أنه تم الإعلان عن النتائج الليبية الاعدادية 2021 وأصبحت متاحة لجميع الطلاب وأولياء الأمور عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم الليبية. حفاظا على صحة الطلاب من إنتشار فيروس كورونا المستجد.

تصريحات نتيجة الشهادة الاعدادية ليبيا

أكدت  مصادر وزارة التربية والتعليم الليبية .أن كل العمليات من التصحيح والدرجات وظهور النتائج الخاصة لجميع المواد التعليمية قد تمت على أكمل وجه كي لا يثير خوف  الطلاب من تأخر النتيجة.كما أنه مؤشرات مرتفعة في هذا العام مقابل العام الماضي .مخبرة عن اتخاذ وزارة التربية والتعليم الليبية منهج حديث للنهوض للطلاب في هذه المرحلة الاعدادية المهمة.

حيث أعلنت مصادر تابعة لوزارة التربية والتعليم الليبية عن أن نسبة النجاح الذي حصل عليه في هذا العام هو ما يبلغ 69%.وتكون نسبة نجاح جيدة ومقبولة النتيجة الاعدادية الليبية.

منظومات نتائج الشهادة في ليبيا 2021

يمكن الدخول على موقع منظومة الامتحانات و معرفة النتيجه الشهاده الاعداديه برقم الجلوس لطلاب وطالبات الدور الأول فورا الإعلان عنها لاحقا الدور الثاني في جميع المحافظات والمدن الليبية طرابلس ٢٠٢١. مصراتة . بنغازي. البريقة .هون .سلوق .راس لانوف. قمينس.الزنتان. موده.الجفرة.ام الروم. الاصابعة. براك. النوفلي. العقيلة . الأبيار . المرج . رأس حسن . نالوت . وليد. يفرن. صرمان .تاورغاء . تاجوراء. الجميل. اوباري. الجديد. ودان. شحات. زوارة الجوف.  القبة. بني. الكفرة.  درنة. طبرق. ترهونة. سبها . الخمس.زليتن. غريان.اجدابيا.الزاوية البيضاء من خلال موقع وزارة التربية والتعليم الليبية موقع منظومة الامتحانات الاعداديه     

طريقة الاستعلام عن الشهادة 2021

باتباع خطوات بسيطة يتم الاستعلام عن النتيجة الاعدادية الليبية . 

  1. الدخول الي موقع وزارة التربية والتعليم الليبية
  2. ادخال رقم الجلوس الخاص بالطالب والطالبة
  3. النقر على أيقونة عرض النتيجة لظهور الدرجات