التخطي إلى المحتوى
بهدف بيكيه|| ملخص مباراة برشلونة ودينامو كييف اليوم 2021-10-20 انتصار البلوغرانا
ملخص اهداف برشلونة ودينامو كييف

ملخص اهداف برشلونة ودينامو كييف، يستقبل برشلونة ضيفه دينامو كييف الأوكراني على أرضية ملعب كامب نو ضمن المجموعة الخامسة من دوري الأبطال الأوروبي، مواجهة لا تقبل القسمة على أثنين بالنسبة للفريق الكتلوني بعدما تلقى خسارتين بشكل مفاجئ أمام البافاري وبنفيكا بثلاثية نظيفة لكل منهما، حصد الثلاث نقاط في مباراة اليوم هو الأمل الأخير إذا أراد رونالد كومان مواصلة المنافسة على بطاقة التأهل للأدوار الإقصائية من المنافسة الأوروبية القوية.

ملخص مباراة برشلونة ودينامو كييف

تكررت مواجهة برشلونة ودينامو كييف كثيرا عبر التاريخ وألتقيا خلال عشر مناسبات كان أغلبها في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، ولم تشهد أي مواجهة نتيجة التعادل حيث فاز البلوغرانا في 7 لقاءات والنادي الأوكراني ثلاث مرات، ويطمح دينامو كييف لاستغلال وضع برشلونة المعقد في البطولة القارية وإلحاق الهزيمة به من أجل الإطاحة بمنافس على بطاقة التأهل من جهة وإحياء الآمال في خطف البطاقة الثانية المؤدية للدور المقبل ولو في ظل صعوبة المنافسة.

القنوات الناقلة ماتش برشلونة اليوم

المواجهة منقولة عبر قناة بين سبورت بصوت المعلق رؤوف خليف، ويأمل فريق المدرب رونالد كومان في الاستفاقة من الأداء الهزيل والنتائج المخيبة لآمال عشاق العملاق الإسباني.

  • beIN Sports HD 1
  • İdman Azərbaycan
  • CBC Sport HD
  • Varzish Sport HD
  • Eleven Sports 1 HD

أهداف برشلونة ودينامو كييف

ويحتل البلوغرانا المركز الأخير بالمجموعة بلا رصيد من النقاط بعد هزيمته في أول جولتين على يد بايرن ميونخ وبنفيكا على التوالي، بينما يأتي الفريق الأوكراني في المركز الثالث بعدما جمع نقطة واحدة، ويدخل أصحاب الأرض اللقاء كامل الصفوف وبتشكيل مكون من، حراسة المرمى: تير شتيجن، خط الدفاع: سيرجي روبيرتو – جيرار بيكيه – كليمو لونجليه – جوردي ألبا، الوسط: فرينكي دي يونج – سيرجيو بوسكيتس – جافي، وفي الهجوم: أنسو فاتي – ممفيس ديباي – كوتينيو.

ويتواجد برشلونة في المركز الرابع والأخير في المجموعة السابعة بلا نقاط، بينما يحتل دينامو كييف المركز الثالث بعدما جمع نقطة واحدة.

تمكن برشلونة من التغلب على دينامو كييف بهدف نظيف، جاء الهدف عن طريق المدافع جيرارد بيكيه.