التخطي إلى المحتوى
موعد نهائي دوري أبطال أسيا 2021 والهلال السعودي يترقب المنافس
موعد نهائي ابطال اسيا 2021

ننشر لكم موعد نهائي دوري أبطال أسيا 2021 حيث نجح الهلال السعودي في الفوز على النصر السعودي بهدفين مقابل هدف، ونجح ياسر الدوسري في تأكيد تأهل الهلال السعودي إلى نهائي دوري ابطال اسيا في المواجهة التي جمعتهم على ملعب مرسول بارك، ليواصل الهلال السعودي المنافسة على لقب دوري أبطال أسيا هذا الموسم.

موعد نهائي دوري أبطال اسيا 2021

من المنتظر أن تقام مباراة نهائي دوري ابطال أسيا يوم الثلاثاء 23 نوفمبر في موعد سيحدد سلفا في ذلك التاريخ، ويتطلع الهلال السعودي إلى مواجهة واحدا من فرق كوريا الجنوبية وخاصة أولسان أو بوهانج من كوريا الجنوبية، حيث تقام المباراة بينهما اليوم في تمام الواحدة ظهرا بتوقيت مكة المكرمة.

توقعات نتيجة أولسان وبوهانج اليوم

من المتوقع أن يفوز اولسان على بوهانج في تلك المباراة القوية اليوم، خاصة وأن أولسان الأكثر استعدادا، وكان نادي الهلال السعودي قد نجح في عبور النصر السعودي في فوز هو الأهم له هذا الموسم خاصة وأنه أمام غريم تقليدي وهو النصر في مواجهة كانت عالمية لفريق الهلال السعودي.

هذا وكان الهلال السعودي قد أدى مباراة قوية أمام النصر في نصف نهائي دوري أبطال أسيا، وكان عضو مجلس إدارة فريق النصر لكرة القدم قد قدم اعتذارا لجماهير الكرة في الفريق على عدم قدرة فريق النصر على التأهل إلى نهائي دوري أبطال أسيا، في المقابل أكد نجم الهلال السعودي السابق أن ياسر الدوسري يستحق جائزة الأفضل في أسيا خاصة وأنه ساهم مع الهلال السعودي في إحراز أكثر من هدف مهم وكان أخرهم هدف الفوز أمام النصر السعودي.

وأكد ياسر الدوسري أنه تحامل على نفسه أمام النصر السعودي من أجل الهلال السعودي خاصة وأنه تعرض إلى إصابة قبل ذلك إلا أن حرصه على المشاركة أمام النصر جعلته يكمل المباراة ويحرز هدف الفوز.