التخطي إلى المحتوى
“أنا عارفه كويس”.. أبو تريكة يكشف سر خطير عن محمد صلاح ويوجه رسالة لجمهوره
أبو تريكة ومحمد صلاح

كشف لاعب الأهلي وأسطورة منتخب مصر السابق، محمد أبو تريكة، عن تفاصيل جديدة بخصوص زميله السابق في منتخب مصر ولاعب ليفربول الحالي “محمد صلاح”، مشيرًا إلى كون صلاح قد تطور بشكل غير طبيعي على مدار السنوات الأخيرة وأصبح الآن أبرز لاعبي العالم ومستواه يسمح له بالحصول على الكرة الذهبية.

وقال أبو تريكة خلال تواجده في الاستوديو التحليلي لمباراة ليفربول ضد أتليتكو مدريد في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لهذا الموسم: “السر الحقيقي وراء تطور محمد صلاح بهذا الشكل، هو محاولاته المستمرة لمعالجة كل نقاط الضعف لديه ومحاولة تطويرها وتحسينها بشكل دائم وهذا خلال فترة التحضير للموسم”.

وأكمل أبو تريكة تصريحاته حول محمد صلاح: “نجم ليفربول كانت لديه مشاكل في استخدام قدمه اليمنى وكذلك اللعب بالرأس وهذا بجانب المرور في المساحات الضيقة وموقف واحد ضد واحد، ولكن الآن كل هذه العيوب اختفت تقريبًا ونجح محمد صلاح في أن يتطور في هذه الجوانب بشكل غير طبيعي”.

وأشار أبو تريكة في تصريحاته إلى كون محمد صلاح يظهر الآن وكأنه بلا نقاط ضعف، فهو شخص مجتهد ويحاول دومًا تطوير مستواه بين الحين والآخر، حيث نجح في أن يصبح من بين أهم لاعبي العالم خلال الوقت الحالي، وعلى جمهوره بأن لا يقلق بأن ينخفض مستوى صلاح في الفترة القادمة بعد فترة التوهج التي يعيشها الآن، فهو يعرف كيف يحافظ دومًا على ثبات مستواه.

وختم لاعب منتخب مصر السابق وأسطورة النادي الأهلي حديثه عن محمد صلاح ليؤكد بأن الأخير قد رفض الحصول على إجازة طويلة خلال الصيف، وتمسك بأن تكون فترة الراحة لمدة 4 أسابيع فقط، وعاد بعدها للتدريب من جديد ليكون في هذا المستوى الذي نراه الآن.