التخطي إلى المحتوى
وداعا لطبيب الأسنان… حبة جبارة أقوي من الليزر لتبيض الأسنان من أول مرة في ثواني وإزالة الجير والأصفرار نهائيا
وداعا لطبيب الأسنان... حبة جبارة أقوي من الليزر لتبيض الأسنان من أول مرة في ثواني وإزالة الجير والأصفرار نهائيا

الأسنان البيضاء أصبحت ضمن موضات هذا العصر ويسعى الجميع للحصول عليها بسبب جاذبيتها وجمالها فأغلب الناس يرغبون في امتلاك ابتسامة ساحرة تكون مضيئة حين يبتسم الشخص ولا تنطفئ أبدًا والحقيقة أنه حتى نستطيع الحصول إلى هذه النتيجة دون أي تخد طبي فإننا نحتاج إلى الكثير من الوقت لنحصل على هذهالأسنان البيضاء باستخدام مكونات طبيعة ومن خلال هذا المقال سنتعرف على العديد من المكونات الطبيعية التي من الممكن استخدامها للحصول على أسنان جميلة ونظيفة.

مكونات طبيعية لتبييض الأسنان في المنزل

تستخدم العديد من المواد الطبيعية للحصول على أسنان بيضاء نظيفة ورغم أن هذا الطريق طويلًا إلا أن هناك الكثير من الأشسخاص الذين أصروا على الاهتمام بأسناهم حتى يصلون إلى نتائج طبيعية وفيما يليبعض المكونات التي يمكن استخدامها للحصول على أسنان قوية ونظيفة:

  • تستخدم قشور الموز الطازجة في القضاء على اصفرار الأسنان ومنح أسنان قوية وجميلة وهذا يحدث من خلال فرك موز يوميًا في أسنان.
  • يمكن استخدام قشور البرتقال للتخلص من اصفرار الأسنان لكن يفضل أن يكون البرتقال من النوع الناعم القشرة حتى يأتي بنتيجة إيجابية.
  • قشور البطيخ بالرغم من كبر حجمها إلا أنه يمكن استخدامها في تبييض الأسنان أيضًا من خلال تقطيعها إلى قطيع صغيرة وفرك الأسنان بها.
  • تستخدم قشور المانجو في تبييض الأسنان أيضًا.

صودا الخبز والملح لتبييض الأسنان

من أهم المكونات التي يتم استخدامها للحصول على أسنان نظيفة ولامعة صودا الخبز والملح إلا أنا الملح يتفوق على صودا الخبز قليلصا لأنه خالي من الأضرار ويمكن استخدامه باستمرار على الأسنان وهذا على عكس صودا الخبز تمامًا الذي قد يسبب بعض الآثار الجانبية فيما بعد