التخطي إلى المحتوى
“مفاجأة صادمة” أطلقها كريم حسن شحاتة بشأن اللاعب شيكابالا

عقب انتهاء مباراة الزمالك والبنك الأهلي ضمن مباريات الدوري العام للعام المنتهي، تعرض نجم وسط الزمالك “شيكابالا” الي الإيقاف من قبل رئيس الاتحاد المصري أحمد مجاهد لمدة 8 أشهر كاملة، ثم بعد ذلك تم تخفيض العقوبة عن اللاعب إلي ثماني مباريات فقط بعد كشف جميع الحقائق الخاصة بهذه القضية، والبعض اعتبرها مشكلة شخصية بين اللاعب ومجاهد.

كشف الإعلامي كريم حسن شحاتة مفاجأة كبيرة بخصوص العقوبة التي تم توقيعها علي اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا، من خلال برنامج “كورة كل يوم” أنة في وقت سابق تحدث عن هذه المشكلة وقال أن محامي اللاعب يستند علي بلان إيقافه لعدم استدعاؤه من أجل التحقيق معه من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم، وهذا إن تم بالفعل فسوف يرفع الإيقاف عن اللاعب بشكل نهائي.

وأكد أن ما قالة في وقت سابق تحقق الآن، عقب تقدم اللاعب والمحامي المسؤول عن تلك القضية شكوي إلي مركز التسوية والتحكيم، وقال أن اللجنة بالفعل في طريقها لرفع العقوبة عن “شيكابالا” بشكل كامل بعد أن تبين لها أن الاتحاد لم يستدعي اللاعب من أجل الاستجواب، وهذا يتنافى مع اللائحة الموجودة وهي ضرورة استدعاؤه من أجل سماع أقوالة.

وأكد أن ما قالة لم يخرج حتي الآن بشكل رسمي ولكن بعض المصادر الخاصة أكدت علي إلغاء العقوبة لعدم صحتها، وهذا ما أقرة خبير اللوائح محمد بيومي من قبل من خلال مداخلة هاتفية.

جدير بالذكر أيضاً أن الإعلامي خالد الغندور نشر بالأمس منشور من خلال صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” يؤكد فيها أن العقوبة تم إلغاؤها بالفعل من قبل لجنة التسوية والتحكيم، وبهذا يصبح اللاعب جاهز للمشاركة مع نادي الزمالك بشكل طبيعي في أولي مباريات الدوري العام.