التخطي إلى المحتوى
“بأمارة إيه يا شيكا” مدحت شلبي يسخر من شيكابالا بسبب محمد صلاح

قاد محمد صلاح فريق ليفربول لصدارة المجموعة الثانية في دوري أبطال أوربا، برصيد 9 نقاط، عقب الفوز الذي حققة بالأمس علي نظيرة أتليتكو مدريد الأسباني في عقر دارة، واستطاع الفرعون المصري تسجيل هدفين خلال هذا اللقاء، ليصبح الهداف التاريخي للريدز في تلك البطولة، كما أنة أيضاً أصبح اللاعب الوحيد الذي سجل 9 أهداف متتالية في أبطال أوربا.

أشاد الإعلامي مدحت شلبي بالمستويات التي يقدمها محمد صلاح مع ليفربول، حيث أكد أن هذا اللاعب أعطانا كمصريين فخر عظيم، وقال أن الصحف الانجليزية تتحدث عن اللاعب بشكل متميز فهناك صحيفة كتبت: إذا ترك “مو صلاح” الدوري الانجليزي سوف يفقد البرلمينج الكثير من قيمته ورونقه.

وأضاف “شلبوكا” أن محمد صلاح لا يحرز أهداف بل يرسم لوح فنية عالية الجودة، كما قال أيضاً أن نظرة أوربا تغيرت بشكل كبير إلي العرب بشكل عام، وهذا ما لمسة عندما سافر إلي انجلترا منذ 6 سنوات أن هناك تهميش غريب للعرب، ولكن الوضع اختلف كثيراً بعد أن وضع صلاح أقدامة في الدوري الانجليزي، وأصبحت النظرة بفخر للمواطن العربي وهذا ما حدث معه شخصياً، عندما سألة موظف المطار ما رأيك في “مو صلاح” في اندهاش كبير من مدحت شلبي.

وأتم حديثة أن محمد صلاح شاب بار بأهلة وأهل بلدته، فهو يصرف كل فترة مبالغ مالية ضخمة لمساعدتهم بشكل كبير والجميع هناك يجبه، حيث أكد أن اللاعب وصل إلي مكانة لا يحلم بها أي لاعب كرة قدم مصري عبر التاريخ، وشدد أن صلاح هو السبب الرئيسي في أن اللاعب “ساديو ماني” دخل نادي المائة هدف مع الريدز بسبب تمريراته الحاسمة التي ساعدته علي تسجيل أهداف بكل سهولة.

جدير بالذكر أيضاً أنة تحدث عن المقارنة التي تحدث دوماًَ بين محمد صلاح وشيكابالا، حيث قال “بأمارة إيه شيكا أحرف من صلاح” وعلي الفور اعتزر للاعب وأكد أنة لم يقصد الإهانة ولكنها مقارنة ظالمة، وأن صلاح من كوكب أخر ولا يمكن مقارنته بأي لاعب مصري.