التخطي إلى المحتوى
“أنا هاخد حقي” خالد الغندور ينفعل ويخرج عن صمتة أخيراً

ربما سوف تستمر الدائرة المغلقة التي وضع نجم الزمالك السابق “خالد الغندور” نفسة بها، فما يفعله عبر صفحته وقناته بمنصة اليوتيوب يعتبره البعض أثارة جمهور الأهلي بشكل مباشر، ويتم مهاجمته بشكل شبه يومي من بعض الإعلامين المنتمين للقلعة الحمراء، وهناك إعلامي يتحدث بصفحة دائمة عن “الغندور” بشكل مستمر بوضع سخرية وتنمر كبير.

كشف الإعلامي خالد الغندور عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أنة سوف يحصل علي حقة قريباً ممن تطاول علية، وعلق أنة لن يرد علي أي شيئ يحدث الآن، ويقصد “بندق” بكل تأكيد الإعلامي عبد الناصر زيدان الذي عادة يهاجم كل شيئ يخص نادي الزمالك عبر قناته الرسمية “باليوتيوب”.

"أنا هاخد حقي" خالد الغندور ينفعل ويخرج عن صمتة أخيراً

علي جانب أخر تعجب خالد الغندور في وقت سابق ممن هاجمة بعد مصافحته للإعلامي احمد شوبير في حفل أجراء قرعة الدوري المصري، حيث ـكد أنة تربي علي هذا وان وصلت العداوة إلي أشهدها فأنا أتعامل مع الجميع باخلاقي، وهذا كان رد صريح من بعض الأشخاص الذين وصفوا سلامة علي حارس الأهلي السابق بالمجاملة.

جدير بالذكر أيضاً أن هناك غضب عارم من جماهير الزمالك علي خالد الغندور بسبب تصريحاته الأخيرة، والتي أكد فيها كثيراً أن هناك صفقات مدوية للفريق، “وهتزعل ناس كتير” ولم يتعاقد الفريق مع أي لاعب قبل مشكلة منع القيد إلا ثلاثة لاعبين فقط واغلبهم ليسوا صفقات القرن كما أشار “بندق”.