التخطي إلى المحتوى
www.moe.gov.sd الآن رابط استخراج نتيجة الشهادة السودانية 2021 برقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم
رابط استخراج نتيجة الشهادة السودانية 2021

الأن نتيجة الشهادة السودانية 2021، تزايدت عمليات البحث عبر مؤشرات جوجل من الطلاب في جميع الولايات بدولة السودان لمعرفة نتيجة الشهادة السودانية 2021، والتي من المقرر الإعلان عنها خلال الساعات المقبلة بشكل رسمي وإعلان أسماء الطلاب الأوائل، وذلك بعد انتهاء تصحيح المواد ومراجعتها في الكنترولات الخاصة بتصحيح امتحانات الشهادة الثانوية السودانية، وخلال السطور التالية نستعرض معكم خطوات استخراج نتيجة الشهادة السودانية ورابط نتيجة الشهادة السودانية 2021.

نتيجة الشهادة السودانية 2021

في ظل عمليات البحث المستمرة من الطلاب وأولياء أمورهم عن موعد ظهور نتيجة الثانوية السودانية 2021، نستعرض معكم أخر المستجدات عن نتيجة الشهادة السودانية حسب البيانات المنشورة عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم في السودان بالموعد النهائي لنتيجة الشهادة السودانية والتي من المتوقع إعلانها الأسبوع الجاري.

الآن رابط نتيجة الشهادة السودانية 2021

وكانت تقارير إعلامية في دولة السودان، ننشر موعد إعلان نتيجة الشهادة السودانية 2021، بعد الانتهاء الرسمي من أعمال التصحيح والمراجعة لإجابات الطلاب والطالبات في المرحلة الثانوية، وأكدت التقارير أن نسب النجاح مرتفعة هذا العام عن الأعوام السابقة وأن جميع عمليات التصحيح والمراجعة تم الانتهاء منها رسميا أمس 14 أكتوبر الجاري، وأنه جار التحضير لإعلان النتيجة في كافة الولايات في وقت واحد وجاري الإعلان عن الموعد النهائي وتحديد مكان المؤتمر الصحفي لإعلان تفاصيل نتيجة الشهادة السودانية 2021.

خطوات استخراج نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2021

نقدم لكم خطوات استخراج نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2021 في جميع الولايات السودانية ويجب على الطلاب إتباع الخطوات التالية لمعرفة نتيجة الشهادة السودانية بكل سهولة ويسر.

أولا: الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم السودانية من هنا.

ثانيًا: ثم اختيار قسم الخدمات الإلكترونية.

ثالثًا: ثم اختار نتيجة الشهادة السودانية.

رابعًا: قم باختيار الولاية التابع لها.

خامسًا: ثم يقوم الطالب بإدخال الاسم في الخانة المخصصة.

سادسًا: ثم كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب لعرض نتيجة الشهادة السودانية 2021.

ونتابع معكم إعلان نتيجة الشهادة السوادنية 2021 لطلاب المرحلة الثانوية فور ظهورها مباشرة عبر الموقع الإلكتروني التابع لوزارة التربية والتعليم في السودان.