التخطي إلى المحتوى
“تفوق الابيض” اهداف الزمالك وتوسكر | ملخص ونتيجة مباراة الزمالك وتوسكر اليوم 2021-10-16 يلا شوت
اهداف مباراة الزمالك وتوسكر يلا شوت

اهداف الزمالك وتوسكر يلا شوت، نقدم من خلال موقع كورة في العارضة ملخص مباراة الزمالك وتوسكر المواجهة القوية الذي ستجمع بين الفريقين، في افتتاحية منافسات الدور الـ 32 في بطولة دوري ابطال افريقيا، مواجهة الذهاب الذي تلعب خارج مصر، ونعرض من خلال موقعنا جميع التفاصيل الخاصة بالمباراة الذي ستلعب اليوم 2021-10-16، حيث يفتتح الزمالك مشواره في افريقيا بمواجهة صعبة امام توسكر الكيني.

اهداف الزمالك وتوسكر يلا شوت

يستعد الزمالك لضربة البداية في اول مواجهاته في الموسم الحالي امام توسكر بطل كينيا، المواجهة الذي ستكون غير سهلة علي الفريق الابيض وذالك نظرا لما يمتلكه الفريق من عناصر هجومية خطيرة معروفة بكل تأكيد، الامر الذي سيزيد من صعوبة المباراة علي لاعبي الزمالك خاصة ان الثنائي لم يتقابلا سوي مباراتين في تاريخ مواجهات الفريقين، والمباراتين استطاع الفارس الابيض حسم الفوز لصالحه، حيث كانت المباراة في نفس الدور الذي سيجمع بين الطرفين اليوم، وفاز الزمالك في مباراة الذهاب بهدف نظيف، وفي مباراة الاياب ثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد.

يسعي لاعبي الزمالك تحقيق الانتصار اليوم علي توسكر والعودة من كينيا بنتيجة تريحهم في مواجهة الاياب الذي ستقام بمصر، وذالك لان اللاعبين يدركوا تماما ان المواجهة ستكون غير سهلة علي الاطلاق، خاصة ان مباريات الدور الذي تقام من نظام الذهاب والاياب تكون المهمة فيها اكثر جدية من الادوار الذي ستقام بنظام تجميع النقاط او المباراة الواحدة.

ويأمل الزمالك الوصول إلي ابعد نقطة في دوري الابطال في نسخته الجارية، وذالك تعويضا عن الاخفاق الذي حدث في الموسم الماضي، وتوديع البطولة من دور المجموعات، في مفاجأة كانت بمثابة الصدمة لجماهير القلعة البيضاء، لكن طموحات الفريق تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون تشير ان الابيض سينافس بقوة علي تحقيق لقب البطولة.

يخوض الزمالك مواجهة توسكر وهو كامل العدد بدون اي اصابات او غيابات، الامر الذي سيزيد من هجوم الفريق اليوم، وانتهي معسكر الزمالك بالاسكندرية الذي استمر عدة اشهر للإعداد للموسم الجديد، وستكون اول مباراة رسمية يشارك فيها بعد عقد المعسكر، لكن الفريق لعب ودية الاتحاد الليبي الذي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وقبلها واجه بيراميدز وانتهت المباراة بنفس النتيجة، وذالك للاستعداد لمواجهة توسكر.

يستضيف ملعب نيايو ناشيونال احداث المباراة الذي ستنطلق في تمام الساعة الثانية بتوقيت مصر، والساعة الثالثة بتوقيت السعودية، والواحدة بتوقيت الجزائر، والرابعة بتوقيت الامارات، وستذاع المباراة عبر قناة اون تايم سبورت بتعليق حاتم بطيشة، ويمكنكم متابعة  الزمالك وتوسكر من خلال موقعنا، حيث سنقوم بتغطية احداث المباراة لحظة بلحظة.

ملخص مباراة الزمالك وتوسكر

انطلقت احداث الشوط الاول من مباراة الزمالك وتوسكر، ودخل الفارس الابيض اللقاء بتشكيل ناري يقوده هجوميا التونسي سيف الدين الجزيري ويتواجد ابو جبل في حراسة المرمي، ويشارك يوسف اوباما وامام عاشور بصورة اساسية.

نتيجة مباراة الزمالك وتوسكر

فاز الزمالك علي توسكر بهدف مقابل لا شئ، وذالك بفضل الهدف الذي سجله اشرف بن شرقي في الدقيقة 47 من عمر المباراة، ونجح الابيض في حسم مواجهة الذهاب لصالحه بخارج ارضه، وستكون المهمة سهلة نسبيا في مواجهة الاياب.