التخطي إلى المحتوى
السبت الممتاز.. جدول مواعيد مباريات اليوم السبت بالكامل
جدول مواعيد مباريات اليوم السبت

لا يقتصر أهمية جدول مواعيد مباريات اليوم السبت علي مباريات الدوري الإنجليزي والإسباني ولكن هناك الكثير من المواجهات المنتظرة في دوري أبطال أفريقيا ودوري أبطال أسيا حيث من المقرر أن تنطلق الجولة 32 من البطولة الإفريقية بينما ينطلق دور ربع النهائي بالبطولة الأسيوية بالإضافة إلي مباراة لاتسيو وإنتر ميلان تعتبر من أبرز المباريات المنتظرة اليوم بالدوري الإيطالي بينما يبحث بوروسيا دورتموند عن مواصلة إنتصاراتة في الدوري الألماني.

جدول مواعيد مباريات اليوم السبت

سيكون لدي محبي وعشاق الساحرة المستديرة اليوم الكثير من المواجهات المنتظرة والتي يأتي علي رأسها مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي في أبرز مواجهات الجولة الثامنة بالدوري الإنجليزي بالإخص أن مانشستر يونايتد يبحث عن العودة إلي إنتصاراتة والتي علي ما يبدو لن تتواصل في ظل وجود سولشاير علي رأس القيادة الفنية.

الجولة الثامنة من الدوري الألماني من المقرر أن تنطلق اليوم وذلك بمواصلة بايرن ميونخ  تصدر جدول ترتيب البطولة الألمانية بينما يحتل باير ليفركوزن الوصافة بالرصيد ذاتة ولكن باير ميونخ لة الأفضلية من ناحية الأهداف, أما في إيطاليا فسيكون لدينا ثلاثة مباريات من العيار الثقيل اليوم ولكن المواجهة الأبرز ستجمع بين لاتسيو وإنتر ميلان في مواجهة غير قابلة للقسمة علي إثنان.

جدول مباريات اليوم بالدوري الإنجليزي

سيكون اليوم لدينا سبعة مباريات بالدوري الإنجليزي ويأتي علي رأس هذة المواجهات مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي المواجهة التي من المعتاد أن تشهد علي ندية وإثارة من جانب الفريقين بالإخص أن أخر مباراتين جمعت بين اليونايتد وليستر قد تمكن الثعالب من حسم اللقاء لصالحة ولكن ليس من المتوقع أن يكون تلك المواجهة لها تأثير علي قمة الترتيب علي عكس مباراة ليفربول وواتفورد بالإخص أن ليفربول يرغب في الوصول إلي صدارة جدول الترتيب ومواصلة مطاردة تشيلسي.

جدول مباريات الدوري الإنجليزي
جدول مباريات الدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي سيخوض مواجهة في المتناول أمام بيرنلي وتاريخ مواجهات الفريقين يؤكد أن السيتي سيكون قادر علي الوصول لنقطة السابعة عشر مما يعطي رجال جوارديولا إمكانية الوصول إلي صدارة جدول الترتيب ولكن بشرط سقوط ليفربول أمام واتفورد وسقوط تشيلسي أمام برينتفورد ولكن في حالة نجاح البلوز في مواصلة إنتصاراتة سيغلق الباب أمام ليفربول والسيتي لمطاردتة علي قمة الترتيب.

جدول مباريات اليوم بالدوري الإسباني

سيكون لدينا مباراتين فقط في الدوري الإسباني ضمن الجولة التاسعة التي من المقرر أن تنطلق اليوم حيث أن المواجهة الأولي تجمع بين ليفانتي وخيتافي في مواجهة متوازنة في ظل إحتلال الفريقين قاع الترتيب حيث يحتل ليفانتي المركز الثامن عشر بينما يحتل خيتافي المركز العشرون برصيد نقطة وحيدة تجعلة يقع في قاع ترتيب الدوري الإسباني.

جدول مباريات اليوم بالدوري الإسباني
جدول مباريات اليوم بالدوري الإسباني

المواجهة الثانية تجمع بين ريال سوسييداد وريال مايوركا في مواجهة متوازنة علي الرغم أن سوسييداد يحتل المركز الثالث برصيد سبعة عشر نقطة بينما يحتل ريال مايوركا المركز الثاني عشر برصيد إحدي عشر نقطة ولكن مايوركا تمكن من التفوق خارج الديار علي ديبورتيفو ألافيس في مفاجأة هي الأبرز في الجولة الثانية ولذلك قد يتمكن من تحقيق مفاجأة أخري اليوم أمام سيوسييداد الذي يتسلح بعامل الأرض والجمهور.

جدول مباريات اليوم بالدوري الإيطالي

سيكون لدينا اليوم ثلاثة مباريات بالدوري الإيطالي المباراة الأولي تجمع بين سبيزيا وساليرنيتانا في مواجهة لن تحظي بالإهتمام الكبير بالإخص أن الفريقين يتواجدان في قاع الترتيب حيث يحتل ساليرنيتانا المركز الثامن عشر في جدول الترتيب بينما يحتل سبيزيا المركز التاسع عشر برصيد أربعة نقاط, أما المواجهة الثانية وهي الأبرز بالطبع تجمع بين إنتر ميلان ولاتسيو في مواجهة متكافئة مع وجود أفضلية طفيفة لفريق إنتر ميلان الذي يحتل المركز الثالث بفارق أربعة نقاط فقط عن نابولي الذي يحتل صدارة جدول الترتيب.

جدول مباريات الدوري الإيطالي اليوم
جدول مباريات الدوري الإيطالي اليوم

المواجهة الثالثة في الدوري الإيطالي اليوم ستجمع بين ميلان وهيلاس فيرونا مواجهة من العيار الثقيل حيث أن ميلان الوصيف يرغب في مواصلة الضغط علي نابولي بالإخص أن الفارق بين ميلان ونابولي نقطتين فقط ولذلك في حالة تعثر نابولي في هذة الجولة وتحقيق ميلان النقاط الثلاث سيتمكن رفاق إبراهيموفيتش من الوصول إلي قمة الترتيب.

جدول مباريات دوري أبطال أسيا

سنكون علي موعد مع مباراتين من العيار الثقيل بالدور ربع النهائي بدوري أبطال أسيا المواجهة الأولي تجمع بين النصر السعودي والوحدة الإماراتي في مواجهة متكافئة علي الرغم من تسلح الفريق الإماراتي بعامل الأرض والجمهور ولكن النصر يملك إمكانيات فنية عالية سيحاول الوحدة تقليصها من خلال عامل الأرض والجمهور.

جدول مباريات دوري أبطال أسيا
جدول مباريات دوري أبطال أسيا

مباراة الهلال وبرسبوليس ستكون المواجهة الثانية اليوم في الدور ربع النهائي بدوري أبطال أسيا في مواجهة تعتبر متوازنة بالإخص أن الهلال من ضمن المرشحين للمنافسة  علي البطولة الأسيوية والحال ذاتة ينطبق علي برسبوليس الإيراني الذي يأمل في الرد علي هزيمتة في أخر مواجهة جمعتة مع الهلال في نسخة 2017 والتي تمكن الهلال خلالها من الوصول لدور النهائي.

جدول مباريات دوري أبطال أفريقيا

سيكون لدينا اليوم عدة مباريات هامة في جدول مباريات دوري أبطال أفريقيا ولكن مواجهة الزمالك وتوسكر الكيني تعتبر الأبرز في الدور 32 بالإخص أن المارد الأبيض يأمل ـأن تكون ضربة بداية الموسم الجديد مميزة وذلك بعد نجاحة في التتويج ببطولة الدوري العام بعد منافسة شرسة مع الأهلي طوال الموسم الماضي بينما سيخوض الأهلي مواجهة من العيار الثقيل خارج الديار أمام الحرس الوطني النيجري.

جدول مباريات دوري أبطال أفريقيا
جدول مباريات دوري أبطال أفريقيا

مباراة الأهلي والفريق النيجري ستكون مواجهة قابلة للمفاجأت بالإخص أن الأهلي سيخوض تلك المواجهة بدون الصفقات الجديدة بما في ذلك ميكيسوني الذي قد شارك في الشوط الثاني أمام طلائع الجيش بكأس السوبر المصري وشارك بصورة أساسية في مباراة إنبي بكأس مصر ولكنة ليس متواجد في قائمة الأهلي لمواجهة اليوم المنتظرة من جانب الجماهير الحمراء.