التخطي إلى المحتوى
وداعاً لطبيب الأسنان.. تبييض الأسنان كالثلج بمكون واحد فقط وفاكهة عجيبة تعيدها ناصعة البياض
تبييض الاسنان كالثلج

تم الكشف عن أن مشكلة اصفرار الأسنان من أكثر المشكلات إزعاجًا والتي تسبب حرجًا لكثير من الناس وتضعف ثقتهم بشكل كبير، لكن من الممكن أن نقوم بحل هذه المشكلة من خلال بعض المكونات المتوافر في كل منزل، ولذلك سنقوم بعرض وصفة تبييض الاسنان كالثلج داخل هذا المقال.

تبييض الاسنان كالثلج

يعتبر خل التفاح من أكثر المكونات التي من السهل توافرها في أي منزل وتقوم بعلاج مشكلة اصفرار الاسنان بشكل سريع، فخل التفاح كان يتم استخدامه منذ زمن كأنه مادة فعالة في القضاء على أي بكتيريا تهاجم الأسنان.

فالبكتيريا هي السبب الرئيسي في تعرض الاسنان لمشكلة الاصفرار، وذلك بسبب احتواء خل التفاح على حمض الأسيتيك والذي يقوم بمحاربة ظهور البكتيريا.

أسهل طريقة لتبييض الأسنان

فكل ما عليك أن تقوم بوضع خل التفاح على الأسنان لمدة 3 دقائق، فيجب ألا تزيد عن هذه الفترة، حتى لا تعرض اللثة للالتهابات الشديدة، فالمواظبة على هذه العملية بشكل يومي، سوف يجعلك تصل إلى درجة البياض التي تشبه الثلج بعض الشيء في مدة وجيزة، وتسطيع تبييض الأسنان طبيعيا، ولكن هذه الطريقة غير مناسبة لمن لديهم ضعف في طبقة المينا في أسنانهم.

هل تناول الخضار والفواكه هام لتبييض الاسنان؟

يجهل عدد كبير من الناس بأن الفواكه والخضروات بشكل عام لديهما فائدة صحية كبرى على الأسنان وتتتيح لكى تبيض الأسنان الصفراء طبيعيا فى أسرع وقت، وذلك يرجع إلى أن الخضروات والفواكه بهما نسب كبيرة من الفيتامينات التي تقوم بحماية الأسنان من البكتيريا، وأشهر هذه الفواكه التي تقوم بذلك الأمر وتجعل الشخص يصل لدرجة البياض المطلوبة هم، الفراولة والأناناس.

إلى هنا نكون قد وضحنا لكم أبرز وأهم التفاصيل التي تخص طريقة تبييض الاسنان كالثلج، حيث قمنا بعرض طريقة فعالة وتم إثبات فاعليتها مع أكثر من شخص، كما قمنا أيضًا بعرض أهمية تناول الخضروات والفواكه في الحفاظ على درجة بياض الأسنان المطلوبة.