التخطي إلى المحتوى
زادت.. أسعار الدواجن اليوم السبت 16 أكتوبر في بورصة الدواجن الرئيسية وللمستهلك
أسعار الدواجن اليوم

انتشرت عددًا من الأخبار الكاذبة بخصوص أسعار الفراخ اليوم بأن المؤشر الخاص بها انخفض بعض الشيء خلال هذه الأيام، فهذه الأخبار قد تسببت في خلط كبير لكثير من الناس، لكننا سنقوم بإزالة هذا الخلط عند عرض أسعار الدواجن اليوم والتي أعلنت عنها بورصة الدواجن اليوم خلال هذا المقال.

أسعار الدواجن اليوم

تم الكشف عن أن معدلات أسعار الدواجن بشكل عام في ارتفاع ملاحظ، وذلك يرجع إلى وجود بعض الأزمات داخل مزارع الدواجن، وإليكم أسعار الدواجن بالتفصيل والتي أعلنت عنها بورصة الدواجن خلال هذا اليوم.

سعر الفراخ البلدي اليوم

أعلنت بورصة الدواجن اليوم بأن سعر الكيلو من الدواجن البلدي وصل إلى 35 جنيه، ومن الممكن ان يصل إلى حوالي 36 جنيه في بعض الأماكن الأخرى.

سعر دواجن الساسو

تم تسجيل اليوم بأن دواجن الساسو الكيلو منها وصل سعره إلى حوالي32 جنيه مصري، بينما وجدنا أن الحد الأقصى للسعر هذا النوع وصل إلى 33 جنيه مصري.

أسعار الفراخ البيضاء اليوم

الكيلو الواحد من الدواجن البيضاء وصل سعره اليوم إلى 31 جنيه مصري، بينما وجدنا أن هناك بعض من الأماكن الأخرى تقوم ببيع الدواجن البيضاء بحوالي 32 جنيه مصري، فهذا يعتبر الحد الأقصى لسعرها، والتي أعلن عنه من قبل بورصة الدواجن اليوم.

سعر دواجن الأمهات اليوم

تم الإعلان عن أن الكيلو الواحد من دواجن الأمهات وصل سعره اليوم إلى 25 جنيه، لكن نجد أن هناك عددًا من الأسواق تبيع الدواجن الأمهات بسعر 26 جنيه، فهذا الحد الأقصى التي أعلنت عنه البورصة.

وبذلك نكون قد وضحنا لكم أهم الأمور التي تخص أسعار الدواجن اليوم، والتي تم الكشف عنها من قبل بورصة الدواجن، حيث كشفنا بأن أسعار الدواجن بشكل عام في تزايد خلال هذه الفترة بالتحديد.