التخطي إلى المحتوى
انتعاشة في أعمال البناء.. سعر الحديد والاسمنت اليوم 16-10-2021 في بورصة مواد البناء
سعر الحديد والاسمنت

دائمًا ما يكون هناك تغير في سعر الحديد والاسمنت بشكل عام، فهي من الأسعار القابلة للتغير، وذلك الأمر يحتاج أن نقوم بمتابعتها بشكل مستمر، فهي ترتبط بشكل كبير بقوة الاقتصاد أو ضعفه، وبالتالي سنقوم بعرض أسعار الحديد والاسمنت على حسب ما أوضحته بورصة مواد البناء خلال هذا اليوم داخل هذا المقال.

سعر الحديد والاسمنت

نتيجة ارتفاع أسعار البنزين في هذه الأيام، فهذا الأمر قد أثر بشكل ملحوظ على أسعار الحديد والاسمنت بشكل عام، وبالفعل وجدنا أن معدلات أسعارهما قد ارتفعت بالفعل، وإليكم أبرز التفاصيل الخاصة بهذه الأسعار.

سعر الحديد اليوم

  • تم الكشف عن أن الطن الواحد من حديد عز وصل إلى 14700 جنيه مصري، لكن نجد أن حديد المصريين وصل سعره إلى ما يقارب ال14400 جنيه مصري، وهذا للطن الواحد.
  • ومن ناحية أخرى نجد أن الطن الواحد من حديد بشاي وصل سعره إلى14500 جنيه مصري، بينما وصل سعر حديد المراكبي إلى 13700 جنيه مصري، لكن استقر حديد العشري عند سعر 13700 جنيه مصري.

سعر الاسمنت اليوم

  • وصل سعر الطن الواحد من اسمنت حلوان إلى 1010 جنيه مصري، بينما وجدنا أن الطن الواحد من اسمنت وادي النيل وصل سعر إلى 1000 جنيه مصري.
  • وعلى الجانب الأخر وجدنا سعر الاسمنت السويدي وصل إلى 1090 جنيه مصري، لكن استقر سعر اسمنت قنا خلال هذا اليوم عند 970 جنيه مصري.
  • بينما وجدنا أن سعر الطن الواحد من اسمنت المنيا إلى 880 جنيه مصري، لكن وجدنا أن الطن الواحد من اسمنت الممتاز وصل إلى 1080 جنيه مصري.

وبالتالي نكون قد طرحنا لكم أبزر المعلومات التي تخص سعر الحديد والاسمنت التي أعلنت عنها بورصة مواد البناء اليوم، حيث وجدنا أن هناك ارتفاع ملاحظ في المؤشر الخاص بالأسعار خلال هذه الفترة بالتحديد.